• logo ads 2

خروج 6 حالات بعد شفائهم من كورونا بمستشفى الحجر بتمى الأمديد

alx adv
استمع للمقال

أعلن ، الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية،  شفاء 6 حالات، من مصابى فيروس كورونا من مستشفى العزل الصحى بتمى الأمديد بالدقهلية ، عقب تلقيهم العلاج وشفاءهم التام.

وقال، سعد مكى فى تصريحات صحفية، له ، إن مستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد لم تسجل أي حالات دخول على مدار 6 أيام، مشيرا إلى أن هناك 12 حالة متبقية، تحولت أيضا نتائجهم من إيجابية إلى سلبية عقب تلقيهم العلاج، وسيتم خروجهم عقب شفاءهم التام وعودتهم إلى منازلهم.

وكشف وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن جميع المرضى بحالة صحية جيدة وسيتوالى خروجهم، فور تحسن حالتهم الصحية، حيث صرح الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أنه تم غلق دور كامل بمستشفى تمى الأمديد المخصصة للحجر الصحى بالدقهلية، لانخفاض عدد المصابين حالياً إلى 12 حالة موجودة بالمستشفى.

وأشاد الدكتور سعد مكى ، بالجهود التى يبذلها أبطال الجيش الأبيض فى سبيل خدمة المرضى للوصول إلى أفضل النتائج، حيث وجه النداء للمواطنين باتباع تعليمات وزارة الصحة فى هذا الصدد تحت شعار الزم بيتك، تحمى نفسك.

يذكر أنه بخروج الـ 6 حالات، اليوم من العزل الصحى بالدقهلية، يرتفع عدد حالات الشفاء والخروج من مستشفيات العزل بالدقهلية، منذ بداية جائحة كورونا، حتى مساء اليوم السبت ، إلى 761 حالة حتى اليوم،  بنسبة 90 ٪ .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار