• logo ads 2

صراع في الهواء.. شاب ينقذ طفلا من موت محقق بمنطقة عين شمس

alx adv
استمع للمقال

مشاهد مرعبة عاشها طفل عين  شمس الذي ظهر في فيديو كان الأكثر تداولًا على مدار الساعات الماضية، ونجاح وشجاعة شاب في إنقاذه من الموت المحقق.

 

يروى ناصر خلف منقذ طفل عين  شمس، عندما تحرك بشكل جيد من خلال الصعود سريعًا لإنقاذ حياة الطفل، في الوقت الذي وقف فيه الجميع يصرخ مناديًا على الطفل أن يتراجع، فيما قرر البعض منهم إحضار أغطية لفرشها انتظارًا لسقوط الطفل وحمله قبل أن يسقط أرضًا ويصيبه مكروه.

وتابع منقذ طفل عين  شمس: “تركت ابني في الشارع وصعدت بلا تردد رغم تحذيرات الناس للطابق الواقع أسفل الشقة محل الواقعة وهرعت لإنقاذ الطفل”.

وأضاف ناصر خلف: “انكتبلي عمر جديد أنا والطفل الذي تم إنقاذه والشخص اللي مسك رجلي وأنا بطلع من الشباك هو إبن صاحب الشقة وساعدني على الصعود”، متابعًا: “لم أفكر في المخاطر وقتها وتركت الأمور برمتها لله”، مضيفًا: سبت الامر لله ولم افكر ولو للحظة”.

وكشف ناصر خلف أنه يعمل سائق توكتوك ولديه إبنان توأم  ياسين وأحمد قائلًا: لحد دلوقتي معرفش اسم الطفل إلى أنقذته وما شفتش أهله وربنا عالم بظروفهم”.

اثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج “كلمة أخيرة”، المُذاع عبر فضائية “on-e”، مساء اليوم الثلاثاء: “لا أقطن في   المنزل أسفلهم، وساكن في شارع العشرين، وكنت رايح أكشف على ابني عند الدكتور، وبالصدفة كنت بمر في الشارع وشاهدت الطفل متعلق في الشرفة”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار