• logo ads 2

دنيا بطمة تطلق حملة تضامنية مع أسرة ريان: «واجب علينا رسم البسمة»

alx adv
استمع للمقال

 

أعلنت المطربة المغربية دنيا بطمة، اليوم الأحد، عن تقديم مساعدة مادية لأسرة الطفل الراحل «ريان».

وكتبت دنيا عبر حسابها على إنستجرام: «مريت أنا وأسرتي الصغيرة والكبيرة لي، وهي أنتم بـ 5 أيام صعبة، كان أملنا أن نرى ريان بين عائلته، لكن بعد مجهودات أبطال مشكورين على كل شيء، قدر الله وما شاء الله فعل، انتقل إلى رحمة الله يا رب».

حملة تضامنية مع أسرة ريان

وأضافت: «قررت باسمي واسم عائلتي واسم المغاربة أن أساعد بمبلغ مادي، وهذا واجب عليَّ كمغربية أن أرسم ولو ابتسامة على وجه عائلة ابن كل المغاربة ريان، ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم ويجعلها في ميزان حسناتكم».

واختتمت: «أتمنى من كل ميسور حال أن يساهم معنا في هذه الحملة التضامنية، ولو بالقليل لعائلة ابننا ريان، فضلًا وليس أمرًا، ونسأل الله تعالى أن يتقبل منا جميعا ويجعلها في ميزان حسناتكم».

نجوم الفن ينعون ريان

وحرص عدد من نجوم الفن على نعي الطفل المغربي ريان، الذي سقط في بئر يبلغ عمقها 32 مترًا منذ 4 أيام، وتم استخراجه متوفيا أمس.

وقالت شيرين عبدالوهاب: «لله الأمر، أحسن الله عزاء والديه، وأهله وذويه، وأحسن الله عزاء الشعب المغربي النبيل، ونسأل الله أن يجعله شافعا مشفعا لوالديه».

كما نعته المطربة السورية أصالة قائلة: «كأن بوقوعه حكمه وبانتظارنا حكمه ودعاءنا حكمه وبرحيله أكيد حكمة.. لأوّل مرّة بتتوحّد المشاعر رغم اندفاعها وقوّتها.. وكأنّ الرسالة بتقول فينا كلنا نحسّ متل بعض وقدّ بعض وما حدا أقلّ وما حدا أكتر.. كلنا دعينا وكلنا تمنّينا وكلنا بكينا».

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار