• logo ads 2

حظك اليوم برج الأسد 7-2-2022

alx adv
استمع للمقال

 

برج الأسد، هو خامس الأبراج، من 22 يوليو إلى 22 أغسطس، وأفضل شريك بالنسبة له هو الدلو، وتعتبر شخصية مولود الأسد محدود الأفق، كما أنه مبدع، واجتماعي جدا على المستوى العائلي والأصدقاء والعمل، ويحب الاهتمام بنفسه، حتى يكون موضوع اهتمام مما حوله، ويسعى دائما للقيادة، من خلال استخدام جاذبيته الشديدة، بالإضافة إلى لطفه، كما أنه قادر على منح من حوله الإحساس بالأمان والثقة بالنفس.

مميزات مولود الأسد

يتسم مولود الأسد أيضا، بأنه شخص طموح، والمشاكل التى تصادفه فى حياته، تزيد من قدرته على المواجهة، من خلال استخدام كل طاقته للوصول إلى حلها دون أي تدخل من أحد، حيث يعتبر هذا أحد أدواره القيادية.

يعرف مولود الأسد أيضا، أنه ذو شخصية متفتحه في علاقاته العاطفية، كما انه شديد الإخلاص للطرف الأخر، وطيب وحنون، وصريح، واجتماعي، ويثق بشكل مطلق في الآخرين، ولكن عندما يخون أحد ثقته لا يثق فيه مرة أخرى، كثيرا ما يرفض مولود الأسد الدخول فى تجارب جديدة، كما انه قد يتمسك بعلاقات سيئة، وذلك بسبب شعوره بالأنا، الذي لا يسمح له بالاعتراف بأخطائه، كما انه شخص متفائل، وكريم، ويتمسك بمبادى الشرف والكرامة، كما انه شديد الولاء لكل من يضع ثقته فيه، مولود الأسد، لا يعيش بدون الحب، حيث إنه شيء ضروري فى حياته، كما أنه دائما ما يعلن عن حبه لشريكه.

عيوب مولود الأسد

يتسم أيضا مولود الأسد بكبريائه الشديد، والتى قد تكون السبب في ظهور مشاكل بينه وبين عائلته وأصدقائه ويترتب عليها ابتعادهم عنه، كما أنه قد يصبه الغرور بشدة.

حظك اليوم برج الأسد مهنيًا

تنصحك خبيرة الفلك والأبراج عبير فؤاد مولد برج الاسد اليوم، بألا تشتت نفسك خاصة في اتخاذ قراراك الهامة، ويجب عليك التركيز من أجل تحقيق أهدافك،  وحماية حقوقك والمحافظة عليها، كما يجب إلا تغضب أو تنفعل، إذا واجهت جمودا وتعنتا من شركاء العمل.

حظك اليوم برج الأسد عاطفيا واجتماعيا

أعلنت خبيرة الفلك والأبراج عبير فؤاد، أن حظ مولود برج الأسد عاطفيا اليوم، أن الوضع الفلكي له دقيق جدا، لهذا يجب أن يكون أكثر تسامحا ومرونة مع الطرف الآخر، وأعمل على الاستمتاع بوقتك مع شريك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار