• logo ads 2

تفاصيل وفاة مشجع بأزمة قلبية عقب مباراة مصر والسنغال

alx adv
استمع للمقال

 

لقي مهندس شاب مصرعه بسكتة قلبية في الساعة الأولى من صباح اليوم، بعد انتهاء مباراة مصر والسنغال فى نهائي كأس الأمم الإفريقية، والتى انتهت بفوز المنتخب السنغالي بركلات الترجيح.

الفقيد كان يشاهد المباراة بإحدى مقاهي بورفؤاد

وتداول صفحات التواصل الاجتماعي خبر وفاة مشجع المهندس خالد بيومي، من أبناء بورفؤاد، وأوضح رواد «فيسبوك» أن الفقيد كان يجلس مع المشاهدين على إحدى المقاهي بمدينة بورفؤاد، ومع حماسة التشجيع للمنتخب المصري كان يجلس «بيومي» بهدوء وبانتباه آملا في فوز المنتخب على السنغال، وفور انتهاء المباراة سقط مغشيا عليه، واستدعي رواد المقهى الإسعاف ونُقل المصاب إلى مستشفى الحياة بورفؤاد التابعة للتأمين الصحي الشامل.

نادي التجديف ينعي عضو مجلس الإدارة السابق

وأعلنت الصفحة الرسمية لنادي التجديف ببورسعيد  خالص عزاءها للراحل المهندس خالد بيومي، عضو مجلس إدارة النادي السابق، وذكرا أن موعد صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بالجامع الكبير بمدينة بورفؤاد بجوار السوق والدفن فى مقابر الأسرة ببورسعيد باب 2.

وتوالت التعليقات على موقع «فيسبوك» بالدعاء للفقيد بالرحمة، محذرة من أن السكتة القلبية أخطر عيوب كرة القدم التى هي غالب ومغلوب، ودعوا له بالرحمة والمغفرة لأن كان طيب القلب محترم يحبه الجميع وكان متزوجا وله ابنتين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار