• logo ads 2

حملات نظافة موسعة بالمنصورة

alx adv
استمع للمقال

شن المحاسب محمد عبد الباقى، رئيس حى غرب المنصورة، ومحمد البسيونى رئيس حى شرق، اليوم الخميس، حملات موسعة لرفع تراكمات القمامة ونظافة الشوارع والميادين بنطاق مدينه المنصورة.

اعلان البريد 19نوفمبر

يأتى ذلك بناء على توجيهات المحافظ لرؤساء الاحياء بالتنسيق مع عدد من رؤساء الوحدات المحلية للمدن والمراكز المجاورة للاستعانه بمعدات وسيارات القمامة لديهم للمشاركة في الحملة المشار اليها وذلك بهدف تكثيف الجهود من اجل الارتقاء بمستوى نظافة الشوارع والميادين.

ومن جانبه أوضح رئيس حى غرب أن الحملة اليوم الخميس استهدفت نظافة ورفع التراكمات بنطاق حى غرب، وذلك من خلال فرق عمل بالاشتراك مع مراكز المدن بكل من بلقاس، وتمى الأمديد، وبنى عبيد، ونبروة، وأجا، إضافة لمعدات حى غرب المنصورة، وقد تم رفع القمامة من جميع أنحاء حى غرب.

تطهير بالوعات الأمطار

وأوضح رئيس حى شرق المنصورة ان الحملة شملت اليوم،شوارع  سعد الشربينى،و فخر الدين خالد،وشارع قناة السويس،وشارع سعد زغلول،وشارع الامام محمد عبده،والرشاح،والدراسات وعزبة الصفيح وعزبة الهويس، كما تم تسليك وتطهير بالوعات الأمطار بالشوارع بنطاق الحى، وتم تقسيم العمل بإشراف مشرفى النظافة ونواب رئيس الحى قد جاء تنفيذ تلك الحملات حرصا على توفير بيئة صحية وآمنه للمواطنين وحفاظا  المظهر الحضارى لمدينه المنصورة عاصمة المحافظة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار