• logo ads 2

محافظ الجيزة: الأمور تسير بشكل طبيعى فى اللجان الانتخابية

alx adv
استمع للمقال

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن أعمال اللجان الانتخابية لمجلس النواب، بدأت على مستوى المحافظة فى الموعد المقرر لها فى التاسعة من صباح اليوم السبت.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

مضيفًا أن غرفة عمليات المحافظة لم تتلقى أى بلاغات أو شكاوى بشأن سير العملية الانتخابية وأن الأمور تسير بشكل طبيعى فى اللجان الانتخابية.

 

مؤكدًا، علي المتابعة المستمرة على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام والتى تتواصل بشكل دائم مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والاحياء على مستوى المحافظة مشيرا الى التعامل الفورى مع ايه احداث طارئة حرصا على سير العملية الانتخابية فى سهولة ويسر دون اية معوقات.

 

مشيرًا، إلى أن هناك تفعيل مستمر للإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، حرصًا على سلامة وصحة المواطنين .

 

لافتا الى إنه تم  تكليف رؤساء الأحياء والمراكز و الطب البيطرى للاستمرار في التطهير والتعقيم للجان الانتخابية فى كافة اماكن تواجدها بنطاق المحافظة بالإضافة الى تكليف قطاع الصحة والقائمين على العملية الانتخابية بتوعية المواطنين المتوافدين على اللجان اللانتخابية الالتزام بإرتداء الكمامات وتطبيق اجراءات التباعد الاجتماعى اضافة الى التمركزات المنتشرة لسيارات الاسعاف والاطفاء امام اللجان للتجاوب فورا مع ايه طوارئ بالاضافة الى التشديد على تنظيم عمليات الدخول والخروج من اللجان وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة حرصا على سلامة الجميع.

.

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار