• logo ads 2

رامي فارس: العاصمة الإدارية مدينة ذكية متكاملة والأفضل في الشرق الأوسط

alx adv
استمع للمقال

 

أكد المهندس رامي فارس رئيس مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير أن الفترة الحالية تشهد إقبال جماهيري علي الاستثمار في العقار خاصه في العاصمة الإدارية بما تشهده من بنية تحتية متطورة وعقارات تم تصميمها بأفضل أساليب التكنولوجيا الحديثة في الشرق الأوسط .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

وأكد رامي فارس أن الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة في الوقت الحالي، يعد الأفضل، بل أفضل استثمار حدث في مصر منذ عقود وانشاءات العاصمة الإدارية تمت باحترافية عالية، من بنية تحتية قوية وشبكة طرق تؤدي إليها من جميع الاتجاهات.

 

وقال فارس أن العاصمة الادارية دولة كامله مصغره بها بعض المميزات التي تتفوق بها عن باقي دول العالم الاول والدول المتقدمة، مدينة متكامله ذكية تمثل دولة جديدة يتم العمل على إنشائها من خلال الحي الحكومي والوزارات والمساجد والكنائس والمشروعات السكنية والاستثمارية والمولات، وهو ما يجعلها أكبر المدن الذكية في الشرق والأوسط

 

 

وأردف رامي فارس قائلا : اهتمام الدولة والشركات بعرض مشروعاتها باستمرار والتسويق لها ساهم في تسريع وتيرة عمليات بيع الوحدات،،، حتى لو كان المشروع أكثر ربحية خارج العاصمة، إلا أنَّ قدرة الأخيرة على جذب الأنظار يوفر الكثير من جهد التسويق، ليتحقق في النهاية البيع السريع للوحدات، وهو هدف أي مطور.

 

 

وتوقع أن يكون هناك إقبال كبير على الشراء من قبل المواطنين في العاصمة الإدارية الجديدة خاصه مع قرب توقيت إنتقال الوزرات والموظفين للعاصمة الإدارية وبدء الحياة الفعليه وكتابة تاريخ ميلاد جديد للجمهورية الجديدة .

 

واختتم قائلا إن الوقت الحالي هو الافضل للشراء في العاصمة الإدارية الجديدة معتبراً أن الأسعار ستشهد ارتفاع كبير خلال فترة ما بعد إنتقال الوزرات والموظفين للعاصمة الإدارية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار