• logo ads 2

خبير عقاري: الاستثمار الإداري والتجاري أفضل في السوق العقاري

alx adv
استمع للمقال

قال المهندس هشام الخولي الخبير العقاري، إن  التطوير العقاري والانشاءات اصبحت من المجالات الهامة التي ينتهي فيها العمل بشكل سريع وفق خطط زمنية محددة وسريعة، خاصة مع اهتمام الدولة في الوقت الحالي بمجال العقارات والتطوير العقاري.

اعلان البريد 19نوفمبر

واضاف الخولي البلد، أن المشروعات التجارية والإدارية هي أفضل طرق الاستثمار في السوق العقاري كاستثمار، وتعتبر صناعة العقار وتأمين العميل وراي ماله تعتبر أهمية كبرى لدى شركات التطوير لتحقيق أكبر استفادة له، وذلك خاصة في العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين وجميع المدن الجديدة.

وأشار الخولي إلى أن شركات التطوير العقاري يقع على عاتقها مسؤولية كبيرة من خلال تشغيل الوحدات التجارية، وذلك خاصة إذا لم يكن للعميل خبرة كبيرة في كيفية تشغيل مشروعه التجاري، لذلك يجب على هذه الشركات إدارة هذه المشروعات وطرح افطار لنجاحها لتأمين عائد رأس المال الخاص بها.

وأوضح أن المناطق الترفيهية في المدن الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة أصبحت من أبرز المناطق خاصة وأنها تمثل الترقية للمستثمرين والمواطنين، والتي تعطي جزء من البهجة والسرور الزائرين وكذلك مناطق المساحات الخضراء ومناطق الأطفال والترفيه ومدن الملاهي، وهي الاشياء التي اهتمت بها شركات التطوير العقاري في المدن الجديدة، وكذلك اهتمت بها الدولة بشكل كبير.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار