• logo ads 2

إشادة بريطانية: الشراكة مع مصر في النظم الطبية «مهمة»

alx adv
استمع للمقال

أشاد السفير البريطاني بمصر جاريث بايلي، بتوقيع مذكرة تفاهم مع الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي.

اعلان البريد 19نوفمبر

جاء ذلك علي هامش توقيع شركة أسترازينيكا الرائدة عالميًا في إنتاج وتصنيع الأدوية والعقاقير واللقاحات الطبية الهيئة المصرية للشراء الموحد.

وتهدف الاتفاقية إلى رعاية المؤتمر الافريقيAfrica ExCon لتعزيز العلاقات التجارية وتبادل الخبرات في مجال الأعمال والاستثمارات في قطاع الرعاية الصحية وايضاً استمرارية التعاون للعام الثاني لتدريب الصيادلة على التعامل الكامل مع مستحدثات، واخر تطورات التكنولوجيا الصحية في العالم.

تعد الشراكة بين المملكة المتحدة ومصر في مجال الرعاية والنظام الطبي ذات أهمية كبيرة، وخصوصًا في السياق الحالي حيث يكافح العالم كوفيد -19. الدوافع الرئيسية لهذه الشراكة هي شركاتنا البريطانية الرائعة، مثل استرازينيكا، التي تعمل على مشاركة المعرفة، وتوفير الإمدادات الطبية التي تشتد الحاجة اليها، واستكشاف فرص جديدة ذات منفعة متبادلة. يسعدني أن استرازينيكا ستدعم المؤتمر الافريقيAfrica Health ExCon هذا العام وستساهم في العمل الهام التي تقوم به الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي.

تتمتع مصر بالقدرة على أن تكون مركزًا للرعاية الصحية في القارة، والمملكة المتحدة مستعدة للعمل مع شركائنا المصريين للمساعدة في تحقيق ذلك.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار