• logo ads 2

وزيرة التضامن ومحافظ القاهرة في احتفالية الهيئة الإنجيلية

alx adv
استمع للمقال

تحتفل الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بجائزة صموئيل حبيب للتميز في العمل الاجتماعي التطوعي، وذلك بعد غد الاثنين،  في الساعة ٦ مساءً على أن يبدأ الاستقبال  الساعة ٥:٣٠ م، بمركز  صموئيل حبيب بالنزهة الجديدة.

اعلان البريد 19نوفمبر

يترأس الاحتفالية الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، بحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة .

وقال رئيس الهيئة القبطية الإنجيلية في تصريح سابق، إنهم  مستمرون في استكمال رسالة الدكتور القس صموئيل حبيب، مؤسس الهيئة، والتي ما زالت تؤثِّر فينا وفي الكثير من شركائنا في المجتمع المصري، وتقديرًا لهذه الرسالة، وتشجيعًا لاستمرارها، أنشأت الهيئة هذه الجائزة عام 2000″.

وأضاف زكي “أنه يتم منح جوائز مالية وتقديرية للفائزين من المؤسسات والجمعيات الأهلية المتميزة في العمل الاجتماعي، بجانب قيادة دينية مسيحية وقيادة مجتمعية عامة تقدِّم نموذجًا في خدمة الجميع بدون تمييز، ممن لهم إسهام حقيقي في العمل الاجتماعي”.

يذكر أن الراحل الدكتور القس صموئيل حبيب هو مؤسس ومدير عام الهيئة القبطية الإنجيلية، منذ أن أسسها عام 1950، وحتى رحيله عام 1997، كما كان يشغل منصب رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، وكرمته الدولة بمنح نوط الامتياز مرتين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار