• logo ads 2

تعرف على آليات نشر الوعي السياحي بالمنشآت

alx adv
استمع للمقال

كتبت/ حنان حمدتو

اعلان البريد 19نوفمبر

نظمت النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق برئاسة محسن إش اللـه، ملتقى حوار لتفعيل توجيهات وقرارات القيادة السياسية حول الاهتمام بالقطاع بما يكفل تقديم خدمات متميزة لطرفي العمل  داخل المنشآت السياحية ونشر الوعي السياحي أمام شعوب العالم.

 

واتفق ممثلو العمال وإدارات المنشآت الفندقية والسياحية على وضع آلية للحوار المجتمعى المشترك تهدف إلى تطوير الأداء وتنمية النشاط السياحي بكافة منشآت العمل باعتباره أحد أعمدة الاقتصاد القومي.

 

و طالب المشاركون بوضع استراتيجية مشتركة للعمل لدعم جهود الدولة المبذولة تشمل آلية وطنية للتدريب وتنمية المهارات وتوفير الرعاية الصحية والاجتماعية وفقا لما نص عليه الدستور والقانون يشارك في ادارتها طرفي العمل بجانب الحكومة ممثلة في وزارتي القوى العاملة والسياحة والآثار من أجل معالجة المشكلات وبناء علاقات عمل متوازنة عن طريق الحوار والتفاوض.

 

واستمع الجميع في الندوة لسعيد النقيب النائب الأول لرئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، والذي قدم عدد من  النصائح الأخلاقية والتجارب السديدة التى يجب أن يتحلى بها النقابيون لخدمة الوطن وكيفية المشاركة الفاعلة في الحوار عن طريق التحلي بالنزاهة وسلاح العلم.

 

وشارك في الندوة لمدة يومان فريد الأزهري المستشار القانوني لإتحاد عمال مصر ،  طارق أحمد مصطفى رئيس مركز الدراسات النقابية بالمؤسسة الثقافية العمالية، وعدد من ممثلي الإدارات بالفنادق والمنشآت السياحية ومجلس إدارة النقابة العامة وعدد من لجانها النقابية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار