• logo ads 2

تأجيل دعوى “الصعيد للمقاولات” ضد “العقارية للبنوك” لـ31 ديسمبر

alx adv
استمع للمقال

قالت شركة العقارية للبنوك الوطنية للتنمية، إن المحكمة قررت تأجيل نظر الدعوى المرفوعة ضد الشركة من قبل شركة الصعيد العامة للمقاولات إلى جلسة 31 ديسمبر المقبل.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة اليوم الثلاثاء، إن المحكمة قررت تأجيل نظر الدعوى للاطلاع، منوهة إلى أنه جاري تقديم طلب للمحكمة لتقصير المدة.

 

يشار إلى أن الصعيد العامة للمقاولات أقامت دعوى قضائية بطلب إلزام الشركة العقارية بسداد مديونية واجبة على العقارية للبنوك بنحو 14.5 مليون جنيه صدر حكم بهما سابقاً في دعوى عدم التزامها بسداد أقساط عدد 2 برج سكني.

 

ويرجع أصل الموضوع إلى شهر مارس 2010 عندما تعاقدت الشركة العقارية للبنوك مع الصعيد للمقاولات على شراء عدد 2 برج سكني بمشروع دارنا بمنطقة القطامية، ولكنها لم تلتزم بسداد الأقساط بحسب الصعيد للمقاولات.

 

وقررت الصعيد للمقاولات في 2013 رفع دعوي مدني كلي شمال القاهرة، وحكمت المحكمة بتمكين شركة الصعيد من حبس البرجين وعدم تسليمهما للشركة العقارية، لحين تسديد الأقساط والغرامات بواقع 14.5 مليون جنيه؛ ومن ثم استأنفت الشركة العقارية ضد الحكم، وقررت المحكمة وقبل الفصل في الدفع والموضوع بندب مكتب خبراء وزارة العدل بشمال القاهرة ومازالت الدعوي منظورة أمام القضاء ولم يفصل فيها بحكم نهائي حتى الآن.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار