• logo ads 2

هدم 33 عقارًا وإخلاء 106 أسر بـ”السكر والليمون والجيارة”

alx adv
استمع للمقال

تابعت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية ، أعمال الازالة الجارية للمناطق الخطرة والغير آمنة  الملاصقة لسور مجرى العيون  إنطلاقا من الحرص الدائم لمتابعة الأعمال على أرض الواقع أولا بأول ومن خلال التلاحم المباشر مع المواطنين للإستماع الى متطلباتهم والوقوف على أخر المستجدات وتذليل كافة العقبات.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

لتؤكد ان الدولة المصرية بكافة اجهزتها التنفيذية وعدت وأوفت بنقل اهالي وسكان تلك المناطق الى اماكن حضارية امنة تليق بهم وبالأجيال القادمة وطبقا لتعليمات اللواء محافظ القاهرة .

 

وحرصا على المتابعة المستمرة اليومية صرحت نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية بان أعمال الازالة الجارية بمناطق السكر والليمون وحوش الغجر والجيارة وقد اسفرت اعمال اليوم عن الانتهاء من اخلاء ١٣ عقار وهدمهم بإجمالي ٣٩ اسرة مستحقة ليكون اجمالي ما تم اخلاءه وهدمه حتى الان ٣٣ عقار من اجمالي ٥٢٠ عقار وإخلاء ١٠٦ اسرة مستحقة من اجمالى ١٦٦٠ اسرة مقرر اخلاءهم .

وأضافت ان الاعمال تجرى وسط فرحة الأهالي بنقلهم لمساكن حضارية جديدة بمشروع كومباوند الخيالة متكامل الخدمات ومجهز بالكامل  تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بنقل سكانها لمساكن آدمية وتوفير حياة كريمة لهم فى إطار خطة الدولة لتطوير العشوائيات والمناطق غير الآمنة والخطرة وجارى تسكين باقي الأسر تباعاً مشيدة بجهود الأجهزة التنفيذية والمتابعة الميدانية بالمنطقة  الجنوبية والحي بالقيام بكافة الاعمال على الوجه الاكمل .

 

وأشارت إلى  ان الدولة قامت بتغيير حياة مواطنى هذه المناطق  من خلال تسكينهم  بوحدات سكنية بالمدن الحضارية الجديدة التي أقامتها الدولة والتي تبعد بضع كيلومترات قليلة عن اماكن اقامتهم الاصلية من خلال الحصاد الأخير للقضاء على العشوائيات والمناطق غير الآمنة وتحرير ألآلاف  الأسر التي كانت حبيسة للعشوائية والخطر الداهم والمناطق الغير مؤهلة للحياة .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار