• logo ads 2

إزالة 91 حالة تعدي علي أراضي ملك الدولة بالجيزة

alx adv
استمع للمقال

كتبت/ حنان حمدتو

اعلان البريد 19نوفمبر

 

واصلت محافظة الجيزة جهود إزالة التعديات علي الاراضي املاك الدولة في اطار تنفيذ الموجه ١٩ لإزالة التعديات علي مستوي الجمهورية.

 

وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جهود مركز ومدينة البدرشين في تنفيذ ٩١ قرار إزاله لتعديات علي الأراضي أملاك الدولة ولاية الاثار بقري ميت رهينه وسقارة علي مساحه ٣٠ الف م٢ وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين .

 

و قامت المحافظة من خلال مركز ومدينة البدرشين بتنفيذ عدد ٤٨ قرار إزالة  لتعديات على أراضى أملاك الدولة ولاية الآثار على كامل المساحة بقرية ميت رهينة بإجمالى مساحة ١٠٠٤٨م٢ مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

 

بالإضافة الي تنفيذ عدد ٤٣ قرار لإزالة تعديات على أراضى املاك الدولة ولاية الآثار  بقرية سقاره على كامل المساحة  بإجمالى ٢٠٧١٧م٢  مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وإستكمالا لجهود  محافظة الجيزة في مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية قامت المحافظة من خلال مركز ومدينة الصف بضبط حاله بناء مخالف بزمام وحده الاخصاص حيث تم ايقاف الاعمال للبدء في ازالتها مع مصادرة المعدات  المستخدمه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين كما تم فك شده خشبيه لبناء دور مخالف بعقار علي جسر طراد النيل بالشوبك الشرقي .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار