• logo ads 2

قرار عاجل من التموين بشأن مناقصة الدواجن

alx adv
استمع للمقال

كتبت/ غادة نعيم

اعلان البريد 19نوفمبر

 

كشفت الهيئة العامة للسلع التموينية عن إجراء عاجل بشأن مناقصة الدواجن المجمدة، حيث تم تأجيل جلسة فض المظاريف لمناقصة الدواجن المجمدة وأفخاذ الدواجن المجمدة رقم ١ لسنة ٢٠٢١/٢٠٢٢ لتصبح يوم الأحد الموافق ٢٠ مارس ٢٠٢٢ بدلا من يوم الخميس ١٧ مارس ٢٠٢٢.

 

كما أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية عن تعديل فترات الوصول لشنة الدواجن المجمدة  لتصبح فترتين ،الاولى من ١ الى ٣٠ ابريل والثانيه من ١ الى ٣١ مايو وباقي الشروط والمواصفات وفقا لكراسة الشروط المتاحه بمقر الهيئة العامة للسلع التموينية.

وكانت  وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية  أعلنت عن طرح مناقصة عامة رقم (1) للعام 2022/2021 لتوريد دواجن كاملة، وأفخاذ دواجن مجمدة مستوردة من إنتاج حديث، من مناشئ ومجازر معتمدة لدى السلطات المصرية، وذلك في إطار تعزيز المخزون الاستراتيجي من الدواجن، والاستعداد لشهر رمضان.

 

وأوضحت الهيئة العامة للسلع التموينية، أنه تم تحديد الوصول خلال الفترة من 1 إلى 15 أبريل، ومن 16 إلى 30 أبريل المقبل، ومن 1 إلى 15 مايو، ومن 16 إلى 31 مايو.

وقالت الهيئة العامة للسلع التموينية، إن الحد الأدنى للكمية المطلوبة في المناقصة 1000 طن من الدواجن الكاملة، و500 طن من أجزاء الدواجن (لأفخاذ الدواجن)، وذلك طبقاً للمواصفات القياسية المصرية.

وطالبت الهيئة الشركات المتقدمة في هذه المناقصة، أن يكون العرض مصحوبًا بخطاب ضمان ابتدائي غير مشروط لصالح هيئة السلع التموينية، بواقع 50 ألف دولار طبقاً لكراسة الشروط.

 

وتقدم العروض على أساس التوريد CIF ميناء الوصول في حالة التوريد من أكثر من منشأ يتم تحديد السعر CIF لكل منشأ على حدة الدفع At Sight باعتماد مستندي.

يأتي ذلك في إطار إجراءات وزارة التموين والتجارة الداخلية، لتعزيز الاحتياطي الاستراتيجي من جميع السلع الغذائية لفترات تتجاوز السنة أشهر، مع زيادة السلع استعدادًا لشهر رمضان.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار