• logo ads 2

فرص عمل بدولة عربية.. والراتب مجزي

alx adv
استمع للمقال

تحرص بوابة عالم المال علي تقديم خدمات عديدة للقراء والمتابعين من مختلف الفئات، ومن بين تلك الخدمات الاعلان عن فرص العمل المتوفرة في مختلف القطاعات.

اعلان البريد 19نوفمبر

وفي هذا الصدد، أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، بدء قبول  طلبات الممرضات للعمل بإحدى المؤسسات الطبية  في دولة الكويت، اعتبارا من اليوم الأحد وحتى الخميس الموافق 24 مارس الجاري، براتب شهري يوازي 22 ألف جنيه مصري تقريبا، فضلا عن توفير بدل السكن ، وتذكرة السفر، مؤكداً أنه لن تقبل أية طلبات غير مستوفية للشروط المطلوبة.

 

وأوضح  الوزير أنه يشترط في المتقدمات من الممرضات “إناث فقط” ، وأن يكن من الحاصلات على بكالوريوس التمريض من جامعات عين شمس والقاهرة والإسكندرية، فضلا عن خبرة لاتقل عن 4 سنوات، وإجادة اللغة الإنجليزية ، والتأكيد بالحصول على جرعتين من إحدى اللقاحات المعترف بها للسفر للخارج .

 

وأشار سعفان إلى أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل بالخارج، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، من اليوم الأحد وحتى الخميس الموافق 24 مارس الجاري، من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة، على أن يُرفق بالطلبات نموذج من السيرة الذاتية ، وشهادة المؤهل ، وشهادة الخبرة ، وصور جواز السفر سار . 

 

وأكد الوزير أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار