• logo ads 2

الزراعة تزف بشري سارة بشأن الإنتاج الداجني

alx adv
استمع للمقال

قال الدكتور محمد القرش المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، إن أسعار الدواجن ارتفعت خلال الفترة الماضية، بسبب ارتفاع أسعار العلف، ولكن انخفضت مرة أُخرى، مضيفا أنه تم عمل مبادرة “خير مزارعنا لأهالينا” وبدأنا بطرح كل المنتجات بأسعار منافسة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف القرش فى تصريح خاص لموقع عالم المال، أن لدينا اكتفاء ذاتي من منتجات الإنتاج الداجني سواء اللحوم أو البيض وذلك نتيجة للجهود التي قامت بها الدولة المصرية، مضيفا أن هناك تنسيقا مع وزارة التموين وكافة المنافذ التابعة للدولة المصرية لإتاحة السلع للمواطنين، كما قامت الوزارة بعمل 191 منفذا ثابتاً فى كافة أنحاء الجمهورية فضلاً عن سلسلة منافذ متنقلة.

وأوضح محمد القرش، أن هناك تنسيقا مع اتحاد منتجى الدواجن لوضع كميات من منتجات الدواجن بالكامل بأسعار مناسبة جدا، ولدينا اكتفاء ذاتى من منتجات الإنتاج الداجنى سواء اللحوم أو البيض وذلك نتيجة للجهود التى قامت بها الدولة المصرية.

وتابع الدكتور محمد القرش،المتحدث باسم وزارة الزراعة، “نحن نشجع المستثمرين للدخول فى مجال الاستثمار الداجنى لزيادة حجم الإنتاج، فضلاً عن فتح منافذ لتوفير فرص للمواطنين لضخ كميات كبيرة من المنتجات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار