• logo ads 2

«عمال مصر»: مستعدون للانتخابات.. والجمعية العمومية قريبا

alx adv
استمع للمقال

 

كتبت/ حنان حمدتو

اعلان البريد 19نوفمبر

أكد مجلس إدارة الإتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة جبالي المراغي ، على أن الاستعدادات جارية لعقد جمعية عمومية للإتحاد العام خلال الأيام القادمة ، مخاطباً النقابات العامة التي لم تعقد جمعياتها العمومية حتى الآن سرعة عقدها استعدادا للانتخابات العمالية دورة 2022-2026 والمقرر إجراءها منتصف العام الجاري.

 

 

وقال الأمين العام للإتحاد حسن شحاته  في بيان له  ، أن الإتحاد العام ونقاباته العامة ولجانه النقابية مستعدون للعملية الانتخابية طبقا للائحة والقانون المنظم لها تنسيقا مع الجهة الإدارية المشرفة على الانتخابات والمتمثلة في وزارة القوى العاملة.

 

وأضاف   أن جدول أعمال مجلس الإدارة يشمل موضوعات تنظيمية و قرارات سوف تعرض على الجمعية العمومية من أجل إصدار تعديلات على لوائح ونظم خاصة بعلاقة الإتحاد  بنقابته العامة ، و بالمؤسسات الثقافية والاجتماعية والسياحية التابعة، وذلك بهدف الاستثمار الأمثل لموارد وممتلكاته الإتحاد بما يعود بالنفع على التنظيم النقابي والعاملين فيه .

 

 

وأشار إلى أن مجلس إدارة الإتحاد ،  دعا كافة النقابات العامة التابعة له إلى المزيد من التعاون والعمل المشترك من أجل النهوض بهذا  التنظيم العمالي الأكثر تمثيلاُ للعمال ، والذي يضم في عضويته ما يقرب من 4 ملايين عامل  ويدافع عن حقوق أكثر من 25 مليون عامل هي حجم قوة العمل في مصر .

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار