• logo ads 2

“العامة للمرافق” تعقد عموميتها تمهيدًا لاستقبال الانتخابات العمالية

alx adv
استمع للمقال

قال هشام فؤاد رئيس النقابة العامة للمرافق خلال انعقاد الجمعية العمومية للنقابة، إن عمال المرافق بقطاعات الكهرباء والطاقة، مياه الشرب والصرف الصحي والإسكان ، يتعهدون ببذل قصارى جهدهم من أجل دعم مسيرة التنمية الاقتصادية  والاجتماعية الشاملة التي تعيشها مصر في ظل القيادة الحكيمة والسياسة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف فؤاد أن هذه الجمعية العمومية تنعقد والعالم أجمع يجتاز مرحلة عصيبة ويتعرض لمخاطر وتحديات عديدة ،من أثر تفشي فيروس كورونا المستجد  وما ترتب عليه من أثار اقتصادية واجتماعية  وكذلك ما تشهده الساحة العربية والدولية من توترات وحروب في بعض البلدان المجاورة.

 

وأشار إلى أن العاملين في قطاع المرافق وعددهم يتجاوز الـ400 الف عامل يواجهون تلك التحديات وغيرها بمواصلة العمل والإنتاج والاستمرار في مساندة الدولة المصرية كي تجتاز تلك التحديات، كما إجتازت تحديات أصعب في الفترات السابقة.

 

ومن جانبه وجه  المستشار عادل صبحي نيابة  عن  وزير القوى العاملة محمد سعفان، التحية لجميع الحضور متمنيا صدور توصيات عن الجمعية تحقق الأمل والنشاط من أجل زيادة الإنتاج والاستقرار في مواقع العمل، مؤكدًا على أنه مع اقتراب الانتخابات العمالية عقب العيد مباشرة يتمنى أن تكون نتائجها معبرة عن إرادة عمال مصر وطموحاتهم.

 

وفي كلمتها أكدت عاثشة عبد الهادي وزيرة القوى العاملة السابقة، على دور عمال مصر في التنمية  وعلى قوة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ودوره في خدمة العمال والدفاع عن حقوقهم المشروعة، موضحًا أن التنظيم العمالي قوته في وحدته وحريته ، مشيرة إلى أن  القيادة المالية قادرة على تقوية والنهوض بالتنظيم العمالي، وتمنت للانتخابات العمالية المرتقبة بالنجاح والتوفيق لصالح عمال مصر والوطن.

 

وفي نفس السياق علق أرزقي مزهود الأمين العام لمنظمة الوحدة النقابية الأفريقية، على دور ومكانة مصر في منظمة الوحدة النقابية الأفريقية ووجود قادتها على رأس المنظمة الأفريقية، مشيرًا إلى أن اختيار مرشح من توجو كمدير جديد لمنظمة العمل الدولية، يؤكد أن افريقيا بها كفاءات وليس فقط ثروات، داعيا الجميع إلى الوحدة والعمل المشترك من أجل صالح عمال أفريقيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار