• logo ads 2

هاشتاج «السيسي» يتصدر تويتر.. ومغردون: «عزيز مصر»

alx adv
استمع للمقال

تصدر اليوم السبت، هاشتاج «السيسي» موقع التغريدات الصغيرة تويتر، وذلك علي خلفية قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي بافتتاح عدد من المشروعات في مدينة شرم الشيخ، من بينها جامعة الملك سلمان، وعدد من المشروعات التنموية الأخري.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ومن جانبهم تفاعل عدد كبير من النشطاء مع الهاشتاج مشيدين بما قام الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فترة توليه الحكم حيث قام الرئيس بالتركيز علي مشروعات البنية التحتية.

ومن جانبهم وصف مغردو تويتر الرئيس السيسي بـ”عزيز مصر”.

بينما تابع مغردون آخرون، “من يضع الخطوط الحمراء لا ينتظر ضوء أخضر من أحد، اطمئنوا “السيسي” رجل يعلم تماما ما يحاك لمصر”.

ومن جانبهم أشاد نشطاء آخرون بما شهدته الفترة الماضية في البنية التحتية وافتتاح مشروعات صخمة في مصر من بينها جامعات ومحطات تحلية ومدن سكنية وتوفير العديد من الوظائف”.

 

بينما تابع مغرد آخر”هيشهد التاريخ أن حجم الأعمار في عهد الرئيس السيسي فيكي يا مصر في اخر 5 سنوات قد دولة قطر 10 مرات ويزيد”.

ومن جانبه افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مدينة شرم الشيخ، جامعة الملك سلمان، وعددا من المشروعات الأخرى، كمتحف شرم الشيخ، ومتحف المركبات الملكية، ومتحف كفر الشيخ.

 

 

وقال المتحدث باسم الرئاسة المصرية، بسام راضي، إن جامعة الملك سلمان تعتبر أحد المشاريع الهامة، ضمن المشروع القومي لتنمية شبه جزيرة سيناء، والذي يحظى بأولوية متقدمة لدى مصر.

حيث تتضمن الجامعة إنشاء 10 کلیات موزعة على فروع الجامعة الثلاثة، بكل من مدينة الطور، مدينة رأس سدر، ومدينة شرم الشيخ، بطاقة استيعابية حوالي 30 الف طالب.

 

وذلك ضمن المخطط الاستراتيجي للارتقاء بالتعليم الجامعي على مستوي الجمهورية، ولإعداد الشباب من الطلاب وصقلهم علميا وأكاديميا على نحو يتواكب مع المتطلبات الحديثة والمعاصرة لمجال العمل.

وكذلك للمساهمة في عملية التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة، حيث تتضمن كليات الجامعة تخصصات: الهندسة التطبيقية، علوم الحاسبات، الصناعات التكنولوجية، العلوم المالية والادارية، السياحة والضيافة، العمارة، الألسن واللغات التطبيقية، الزراعات الصحراوية، الفنون والتصميم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار