• logo ads 2

الزيوت المستخلصة تعتمد الموازنة التخطيطية للعام المالي 2022/2023

alx adv
استمع للمقال

صدقت شركة الزيوت المستخلصة ومنتجاتها في بيان للبورصة المصرية ، على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 28/2/2022
كما أعتمد مجلس الإدارة على الموازنة التخطيطية للعام المالي 2022/2023 .
وأوضحت الشركة أن الموازنة الإستثمارية تستهدف تحقيق استثمارات صافي ربح بقيمة 9.6 مليون خلال العام المالي المقبل ، مقابل فائض 9.3 مليون جنيه مستهدف في موازنة العام المالي الجاري .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأشارت الشركة أنها تستهدف تحقيق مبيعات خلال العام المالي المقبل بقيمة 3.8 مليار جنيه، مقابل 2.5 مليار جنيه خلال العام المالي الجاري.
كما أعتزمت الشركة استثمار 9 مليون جنيه خلال العام المالي المقبل ، وذلك في مشروع الإحلال والتجديد للحفاظ على الطاقة الإنتاجية الحالية وحماية البيئة من الثلوث.

حيث عرضت القوائم ان صافي ربح الشركة بعد الضرائب بلغ 26 مليون و 120 ألف جنيه خلال الفترة من يوليو وحتى نهاية فبراير الماضي، مقابل أرباح بقيمة 4 مليون و 829 ألف جنيه خلال الفترة من العام المالي الماضي .

وأضافت الشركة أن صافي أرباحها قد أرتفعت بنسبة 388% عن النصف الأول من العام المالي الجاري ، وذلك على أساس سنوي .
حيث كشفت الشركة أن صافي الربح بلغ 23.83مليون جنيه ، مقابل أرباح بلغت 4.88 مليون جنية خلال الفترة نفسها من العام المالي السابق .
وأشارت الشركة ان أرتفاع أرباحها النصفية يرجع إلى إنخفاض تكلفة إنتاج الزيت التمويني المعبأ وذلك مقارنة بسعر التسليمات ” سعر البيع ” .
وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري لتسجل 1.33 مليار جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 870.4 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

 

يشار أن الزيوت المستخلصة ومنتجاتها، سجلت صافي خسائر بلغ 2.65 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية نوفمبر الماضي، مقابل 2.12 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

الزيوت المستخلصة ومنتجاتها (المعروفة باسم: الزيوت المستخلصة) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ سبتمبر 1995. وهي تعمل في قطاع الأغذية والمشروبات مع التركيز على الأغذية المعلبة واللحوم. يقع مقر شركة الزيوت المستخلصة في الإسكندرية ، مصر ، وقد تم تأسيسها في أبريل 1959.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار