• logo ads 2

كابيتال لينك تطرح احدث مشاريعها “Verona”

alx adv
استمع للمقال

أشرف بديع: سعر البيع بــ “Verona”  ميزه تنافسيه لصالحنا

اعلان البريد 19نوفمبر

اطلقت شركة كابيتال لينك للتطوير باكوره اعمالها بالعاصمة الادارية الجديدة “Verona”  بمنطقة الداون تاون  وذلك بتكلفة استثمارية تقدر ب 700 مليون جنيه.

اوضح أشرف بديع رئيس مجلس إدارة الشركة ان Verona  مقام على مساحة 2085 متر باكثر المناطق تميزا بالعاصمة الادارية الجديدة بالداون تاون بالقرب من الحى الحكومى وفندق الماسة وهو عبارة عن مول إدارى تجارى طبى مكون من ارضى واول وثانى تجارى وستة ادوار بين ادارى وطبى بمساحات تبدأ من 26 متر.

وقد حرصت الشركة على طرح المشروع باسعار تنافسية لسرعة عملية البيع وتكوين قاعدة عملاء حيث يتراوح سعر المتر ما بين 18 و 22 الف جنيه مع مراعاه تقديم اعلى جوده فى التصميمات  الهندسية فى الاضاءه والتشطيبات فجميع واجهات المشروع الخارجيه زجاجيه مزدوجه بالاضافه لوجود انظمة رقابة محكمة ومصاعد بانورامية ونظام كامل للطاقة الشمسية وانظمة مكافحة الحرائق ودش مركزى ونظام صوتى وتكييفات مركزية.

واضاف بديع أن الشركة حرصت على بيع جميع الوحدات الطبية والادارية كاملة التشطيبات وبالتكييفات بينما سيتم بيع الوحدات التجاريه نصف تشطيب.

واوضح أن الشركة تستهدف توسيع استثماراتها بالسوق العقارى المصرى وخاصه المناطق التى تواكب توجهات الدولة وخططها التنمويه واهمها العاصمه الاداريه وان اتجاه الشركة للعقار التجارى مرجعه انه اصبح الاكثر طلبا بالسوق المصرى لتحقيقه اعلى عائد وان الشركه لديها خطة طموحة لتنفيذ ثلاث مشروعات بالعاصمه الادارية الجديدة  وهما “Solano” و “Dorrado”  على غرار مشروعها “Verona”   بالاضافة إلى حزمه اخرى من المشروعات بمدن الجيل الرابع المطروحة على اجندة أعمال الدولة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار