• logo ads 2

العاملون بالمنشآت السياحية يشيدون بقرارات البنك المركزي بشأن مصروفات الصيانة

alx adv
استمع للمقال

تابع العاملون بالمنشآت السياحية والفندقية باهتمام بالغ القرارات التى أعلنها الرئيس  عبد الفتاح السيسى لدعم ومساندة قطاع السياحة فى مواجهة التداعيات الناجمة عن الأحداث الحالية على المستوي العالمي ، والتي شدد فيها  على الحكومة بضرورة وضع الضمانات الكفيلة لرعاية السائحين القادمين لمصر.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

جاء ذلك في بيان صادر عن  محسن محمد  رئيس النقابة العامة للعاملين في المنشآت السياحية ، والذي أكدوا فيه  تضامنهم مع  توجيهات القيادة السياسية للبنك المركزي المصري لمد فترة سريان المبادرة الرئاسية لتمويل سداد أجور العاملين ومصروفات الصيانة والتشغيل للمنشات السياحية والفندقية حتى نهاية ديسمبر 2022 .

 

وكشف العاملون عن تقديرهم للقيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي  ، مشددين على مواصلة العمل والعطاء للنهوض بالقطاع السياحي عن طريق تقديم خدماتهم المباشرة وغير المباشرة للسائحين القادمين لمصر .

 

كما وجهوا الشكر لحكومة الدكتور  مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، لحرصها  الشديد  على توفير الأمان الوظيفى لجميع فئات العاملين بالحقل السياحي والبالغ عددهم نحو 5 ملايين وشمولهم أنظمة الرعاية الصحية وشهادات الأمان لهم ولأسرهم .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار