• logo ads 2

“إيسترن كومباني” تساهم في رأسمال “المتحدة للتبغ”

alx adv
استمع للمقال

أصدر مجلس إدارة شركة الشرقية – ايسترن كومباني في بيان للبورصة المصرية ، عن قراره بشأن المساهمة في رأس مال شركة المتحدة للتبغ بنسبة 24% من رأس مال الشركة والبالغ 100 مليون جنيه .

اعلان البريد 19نوفمبر

كما قررت الشركة إقامة دعوة الجمعية العامة العادية للتصديق على قرار المساهمة في الشركة الحاصلة على ترخيص جديد  ، وأوضحت الشركة في البيان أن مؤسسي الشركة المتحدة سيتحملون وحدهم اجمالي تكلفة قيمة الرخصة الجديدة دون تحمل الشركة الشرقية لأي تكلفة خاصة بقيمة الرخصة .

 

وأضاف مجلس الإدارة أنه يقرر إعادة هيكلة العلاقة التعاقدية لتصنيع منتجات فيليب موريس فور صدور رخصة التصنيع والتشغيل وذلك وفقا لكراسة الشروط.

 

وقد حققت شركة الشرقية – إيسترن كومباني، خلال النصف الأول من العام المالي 2021 -2022، أرباحاً بلغت 2.92 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 2.538 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 8.53 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 8.16 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

 

الشرقية ايسترن كومباني (المعروفة باسم: ايسترن كومباني) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ سبتمبر 1995 وتعمل في قطاع الأغذية والمشروبات والتبغ مع التركيز على التبغ. يقع مقر الشركة في الجيزة، مصر، تم تأسيسها في يوليو 1920.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار