• logo ads 2

عمومية الإسماعيلية للدواجن تصدر قرار مفاجئ

alx adv
استمع للمقال

أصدر مجلس إدارة شركة الإسماعيلية مصر للدواجن في بيان للبورصة المصرية ، بشأن ملخص قرارات الجمعية العامة العادية والمنعقد في 14/4/2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

حيث وافقت الجمعية العامة العادية للشركة على التقرير السنوي لمجلس الإدارة عن نشاط الشركة ونتائج أعمالها ، والتصديق على تقرير الحوكمة وذلك للعام المنتهي في 31/12/2021 .

كما اقرت الشركة إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم بالشركة عن السنة المالية المنتهية

 

وقالت الشركة في البيان إن العمومية قررت إطفاء الخسائر المرحلة بأرباح العام الماضي، ولن يتم توزيع الأرباح.

 

كما قررت العمومية إخلاء طرف مجلس الإدارة عن الفترة، وإعادة تشكيله برئاسة عبدالعزيز محمد عبده يماني، وتعيين هديل صالح عبدالله كامل نائباً لرئيس مجلس الإدارة، وعاطف رشدي بكساوي عضواً منتدباً.

 

يشار إلى أن الإسماعيلية مصر للدواجن، سجلت خسائر بقيمة 10.96 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 16.62 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 317.6 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 243.97 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم المنفردة، حققت الشركة 10.96 مليون خسائر جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل 16.61 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

الاسماعيلية مصر للدواجن هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ يونيو 1995. وهي تعمل في قطاع الأغذية والمشروبات مع التركيز على الأغذية المعلبة واللحوم. يقع مقر شركة الاسماعيلية مصر للدواجن في الإسماعيلية، مصر، و قد تم تأسيسها في ديسمبر 1977.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار