• logo ads 2

أوراسكوم تعتمد نتائج الأعمال وتوافق على هذا القرار

alx adv
استمع للمقال

أصدر مجلس إدارة  شركة  اوراسكوم المالية القابضة في  بيان للبورصة المصرية ، بشأن ملخص قرارات الجمعية العامة العادية .

اعلان البريد 19نوفمبر

حيث وافقت الجمعية العامة العادية للشركة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ونتائج أعمالها ، والتصديق على تقرير الحوكمة ،

كما اقرت الشركة على اعتماد تقرير مراقب الحسابات عنه ، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة وإخلاء مسئوليتهم عن كافة أعمالهم بالشركة ، وذلك عن الفترة المالية منذ فترة التأسيس وحتى 31 ديسمبر 2021.

 

و أوضحت الشركة في البيان على الموافقة على تجديد وتعديل عقد المقاولات والانشاءات المبرمة مع شركة البحر الأحمر للمقاولات والتشييد والتنمية.

وكما تم الإعتماد والتصديق على المعاملات وعقود المعاوضة مع شركة البحر الأحمر للمقاولات والتشييد والتنمية خلال السنة المالية المنتهية في 31/12/2021.

 

كما أشارت  إلى الموافقة علي الترخيص لمجلس الإدارة بأبرام عقود مقاولات وانشاءات مع شركة البحر الأحمر للمقاولات والتشييد والتنمية وذلك في حدود 2 مليار و 500 مليون جنيه ،وذلك لتنفيذ اعمال المقاولات والانشاءات البناء الخاصة بمشاريع الشركة خلال العام الجاري 2022. وتفويض رئيس مجلس إدارة  الشركة بإدخال أي  تعديلات أو قيم جديدة على العقود.

 

و قد حققت شركة أوراسكوم المالية القابضة خلال الفترة المالية من تأسيس الشركة إلى 31 ديسمبر 2021، خسائر بلغت 102.11 مليون جنيه.

وحققت إيرادات بقيمة 362.4 مليون جنيه خلال الفترة من بداية التأسيس إلى 31 ديسمبر 2021.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة أرباحاً بلغت 89.82 مليون جنيه خلال الفترة المالية نهاية ديسمبر 2021.

ونشأت شركة أوراسكوم المالية القابضة نتيجة الانقسام عن شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة

أوراسكوم المالية القابضة هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ فبراير 2021. تعمل شركة أوراسكوم المالية القابضة في مجال الخدمات المالية المعتمدة على التكنولوجيا. يقع مقر شركة أوراسكوم المالية القابضة في القاهرة ، مصر ، وقد تم تأسيسها في نوفمبر 2020.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار