• logo ads 2

اليوم..«الإدارية العليا» تبدأ الفصل في طعون نتيجة انتخابات المرحلة الأولى

alx adv
استمع للمقال

تبدأ المحكمة الإدارية العليا بـ مجلس الدولة، اليوم الأربعاء، الفصل في طعون المرشحين على نتيجة المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020.

اعلان البريد 19نوفمبر

واستقبلت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، يومي الإثنين والثلاثاء طعون المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ فى الجولة الأولى من المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب، على أن يتم الفصل فيها من يوم 4 إلى 13 نوفمبر.

وتأتى مرحلة الطعون الانتخابية عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، نتيجة انتخابات المرحلة الأولى لمجلس النواب الأحد الماضي بمسرح التليفزيون بمبنى ماسبيرو.

وأجريت عملية الانتخابات، في المرحلة الأولى في دوائر 14 محافظة هي: الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح، وذلك أيام 21 و22 و23 أكتوبر في الخارج، ويومي 24 و25 أكتوبر في الداخل، وفى حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 21 و22 و23 نوفمبر في الخارج، ويومي 23 و24 نوفمبر في الداخل.

وبالنسبة لمحافظات المرحلة الثانية فتقام في 13 محافظة هي: القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء، وذلك أيام 4 و5 و6 نوفمبر للخارج، ويومي 7 و8 نوفمبر في الداخل، وفي حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 5 و6 و7 ديسمبر في الخارج، ويومي 7 و8 ديسمبر في الداخل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار