• logo ads 2

راية القابضة تعلن زيادة رأسمال تابعة لها

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية في بيان للبورصة المصرية، بالإشارة إجتماع مجلس الإدارة المنعقد يوم الأحد الموافق 15/5/2022 .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

حيث وافق مجلس إدارة شركة راية القابضة للاستثمارات المالية بالإجماع ، على الطلب المقدم من شركة راية للتصنيع المتطور بشأن زيادة رأس مال الشركة المرخص والمدفوع في حدود مبلغ 60 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة أن رأس المال المصدر والمدفوع سيصبح بعد الزيادة 175 مليون جنيه .

 

كما قررت راية القابضة تفويض إدارة شركة راية للتصنيع بالحصول على تمويل متوسط الأجل في حدود 60 مليون جنيه إضافية ، وذلك بهدف  تمويل المرحلة الأولى من المشروع الاستثماري الخاص باستيراد وتجميع سيارات الركاب الحديثة المجمعة بالكامل ، أو المجمعة جزئيا داخل مصر .

وأوضحت شركة راية للتصنيع المتطور أنها تعمل في مجال تصنيع وتجميع وتوزيع المركبات الحديثة ثنائية وتثلاثية ورباعية العجلات.

 

بالإضافة  إلى تقديم  كافة الخدمات اللازمة للبيع وما بعد عملية البيع من صيانة وإصلاح وضمان وقطع غيار متكاملة ، وذلك بالتعاون مع احدى الشركات الصينية الكبرى المصنعة لسيارات الركاب الحديثة الكهربائية منها والمعتمدة على الوقود .

 

أرباح و إيرادات شركة راية القابضة للاستثمارات المالية

 

وكانت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية،  قد حققت  صافي ربح بلغ 53.58 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل أرباح بقيمة 35.8 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

فيما بلغت أرباح الشركة القابضة خلال الثلاثة أشهر نحو 45.14 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 27.78 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

وارتفعت أرباح حقوق المساهمين غير المسيطرين إلى 8.43 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل أرباح بقيمة 8.02 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 4.47 مليار جنيه، مقابل 4.03 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، تحولت الشركة المستقلة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى الخسائر لتتكبد 49.83 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل أرباح بلغت 279 مليون جنيه خلال نفس الربع من 2021.

 

راية لخدمات مراكز الاتصالات هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ فبراير 2015. و هي شركة مصرية رائدة بمجال الاتصالات والتكنولوجيا لها عدة فروع في الشرق الأوسط منها في السعودية والإمارات و قطر والكويت ويوجد أيضا فرع في الولايات المتحدة الأمريكية و تعمل في قطاع البرمجيات والخدمات مع التركيز على معالجة البيانات وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية. يقع مقر شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات في القاهرة ، مصر ، وقد تم تأسيسها في فبراير 2001.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار