• logo ads 2

 «أبوظبي الإسلامي- مصر» يكسب ثقة العملاء فى شراء الدولار 

alx adv
استمع للمقال

 أعلن مصرف “أبو ظبي الإسلامي- مصر” عن تمكنه من تحقيق ريادة جديدة في السوق المصرفية، حيث جاء المصرف خلال تعاملات الأسبوع الماضي والحالي كأفضل بنك في سعر الشراء من العملاء الراغبين في تغيير العملات الأجنبية، وذلك وفقا لأسعار الصرف المعلنة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ويعد مصرف “أبو ظبي الإسلامي- مصر” كأفضل بنك يقدم أعلى سعر شراء العملات الأجنبية، مقدما أعلى سعر شراء الدولار واليورو، والجنيه الإسترليني، والريال السعودي، والدرهم الإماراتي.

وأوضح المصرف أن ما سجله مؤشر سعر شراء الدولار في “أبو ظبي الإسلامي-مصر” خلال الفترة الماضية قد عمل على جذب عملاء جدد، وكذلك تحفيز العملاء من الأفراد العاديين أو الشركات على إتمام المعاملات من خلال المصرف، وهو ما يتزامن مع سعي العملاء إلى ملاذ آمن، وبحثهم عن أفضل أسعار الصرف لشراء العملات.

كما أكد “مصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر” أن حصوله على “الأفضل” بالسوق المصري في شراء العملات من العملاء الراغبين في تغيير العملات الأجنبية وفقا لأسعار الصرف المعلنة، يعطي شهادة ثقة في المصرف، الذي يقدم منتجاته وخدماته المصرفية من خلال الالتزام بمبادئ الشريعة الإسلامية.

 

عمومية مصرف أبوظبي الإسلامي مصر تقر زيادة رأس المال إلى 4 مليارات جنيه.

 

وافقت الجمعية العامة العادية لمصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر، على زيادة رأسمال البنك المصدر والمدفوع زيادة نقدية من 2 مليار جنيه إلى 4 مليارات جنيه بزيادة قدرها 2 مليار جنيه موزعة على 200 مليون سهم بقيمة إسمية قدرها 10 جنيهات للسهم الواحد ومصاريف إصدار طبقاً للدراسة التي تم اعدادها ( 5.23 قروش للسهم الواحد).

 

وقال المصرف في بيان بلبورصة اليوم، إن ذلك من خلال الاكتتاب النقدي لقدامي المساهمين في ضوء الدراسة بشأن مبررات وأوجه استخدام أموال الزيادة المعدة من البنك مع تقرير تداول حق الاكتتاب منفصلاً.

 

توزيع حصة من الأرباح الصافية المحققة عام 2021

 

ووافقت الجمعية على توزيع حصة من الأرباح الصافية المحققة عام 2021 على العاملين ومجلس إدارة البنك طبقاً للقواعد التي يضعها مجلس الإدارة علما بأن مجلس الإدارة قد طبق قواعد التوزيع والنسب المنصوص عليها في المادة 52 من النظام الأساسي للمصرف.

 

كما وافقت الجمعية على اعتماد الميزانية وقائمة الدخل والقوائم المالية الأخرى وتقرير مجلس الإدارة عن عام 2021.

 

ووافقت الجمعية العامة غير العادية المنعقدة في اليوم ذاته، على تفويض مجلس الإدارة في تعديل المادتين 6 و7 من النظام الأساسي للبنك على ضوء ما يسفر عنه الاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال طبقاً لقرار الجمعية العامة العادية والخاص بالموافقة على زيادة رأسمال البنك المصدر والمدفوع.

 

ووافقت الجمعية، على تعديل المادة 25 من النظام الأساسي لمصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر وذلك بإجازة انعقاد مجلس الإدارة خارج مصر شريطة أن يكون جميع أعضاء المجلس حاضرين أو ممثلين في الاجتماع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار