• logo ads 2

زيادة جديدة فى رأسمال العبوات الطبية

alx adv
استمع للمقال

أصدرت الهيئة العامة للرقابة المالية بيان ، عن موافقتها على نشر تقرير إفصاح شركة العبوات الطبية بهدف السير في إجراءات زيادة رأس المال المصدر ، في ضوء أحكام الماده (48) من قواعد القيد بالبورصة المصرية .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقالت الرقابة المالية أن تقرير إفصاح العبوات الطبية يحتوي زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 69 مليون جنيه ليصبح 131 مليون جنيه .

 

و أوضحت الرقابة أن الزيادة بلغت 62 مليون جنيه موزعه على 310 مليون سهم ، بقيمة اسمية 20 قرش للسهم ، بالإضافة إلى مصاريف إصدار 2 قرش من القيمة الاسمية  للسهم لكل 5 أسهم .

 

وأضافت أن الزيادة لقدامى المساهمين على أن يتم سداد زيادة رأس المال المصدر والمدفوع نقداً ، مع السماح باستخدام أصحاب الأرصدة الدائنة أرصدتهم.

 

 

يذكر أن مجلس إدارة الشركة سبق و قرر زيادة رأس المال المصدر والمدفوع  إلى 131 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة في بيان سابق للبورصة المصرية ، أن الزيادة قدرها 62 مليون جنيه،  وموزعة على 310 ملايين سهم بالقيمة الاسمية وقدرها 20 قرشاً للسهم، بالإضافة إلى 0.02 من قيمة السهم مصاريف إصدارة.

وتابعت أن الزيادة من خلال إصدار أسهم بالزيادة النقدية، بالإضافة إلى إصدار أسهم مقابل الأرصدة الدائنة المستحقة السداد للمساهمين من قِبل الشركة مع السماح بتداول حق الاكتتاب منفصلا عن السهم الأصلي.

كما اعتمد مجلس الإدارة الدراسة التي وضعتها وقامت بإعدادها  شركة العاصمة للاستشارات المالية وفيما يخص مبررات زيادة رأس المال، مع الموافقة على نموذج الإفصاح

 

أرباح ومبيعات الشركة 

 

يُشار إلى أن العبوات الطبية سجلت أباح بقيمة بلغت 7.62 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر الماضي، في مقابل أرباح بلغت 4.72 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2020

فيما ارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 34.28 مليون جنيه، في مقابل مبيعات بقيمة 29.8 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2020.

 

العبوات الطبية ش م م (المعروفة باسم: العبوات الطبية) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ أغسطس 2011. تعمل شركة العبوات الطبية في قطاع المواد مع التركيز على الحاويات المعدنية والزجاجية. ييقع مقر الشركة في العاشر من رمضا ، مصر ، وقد تم تأسيسها في أغسطس 2006.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار