• logo ads 2

هذه الشركة تبيع حصتها فى رأسمال مينا للاستثمار السياحي

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة وثيقة لتداول الأوراق المالية في بيان للبورصة المصرية ، عن بيع كامل حصة شركة موارد المتحدة القابضة ” تحت التصفية ” في رأس مال شركة مينا للاستثمار السياحي و العقاري .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

و قالت الشركة أن موارد المتحدة قد باعت 13 مليون و 607 ألف و 616 سهم ، والتي تمثل كامل حصتها في رأس مال مينا لاستثمار السياحي .

 

وأضافت الشركة أن القيمة الإجمالية للصفقة قد بلغت 10 مليون و 477 ألف و 477 ألف و 864 جنيه ، بمتوسط سعر 77 قرش للسهم .

 

وكانت نسبة امتلاك موارد المتحدة  فى أسهم مينا للاستثمار قبل تنفيذ الصفقة نحو 5.62%، بينما بلغت بعد تنفيذ الصفقة 0% عبر شركة وثيقة لتداول الأوراق المالية.

الجمعية العامة العادية لشركة مينا للاستثمار السياحي

وكانت الجمعية العامة العادية لشركة مينا للاستثمار السياحي والعقاري قد أعتمدت، تقرير مجلس الإدارة ومراقب الحسابات عن العام  المالي الماضي.

كما أوضحت الشركة في بيان سابق للبورصة المصرية ، أن العمومية صدقت على القوائم المالية للعام الماضي، وقررت إخلاء طرف مجلس الإدارة عن الفترة.

و سبق و أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة مينا للاستثمار السياحي والعقاري، عن تراجع خسائرها بنسبة  بلغت 2.4%، عن الربع الأول من العام الحالي .

 

يذكر أن مينا للاستثمار السياحي والعقاري، سجلت صافي خسارة بلغ 3.2 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 3.28 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

تراجع إيرادات الشركة خلال 3 أشهر

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر حيث سجلت 109.64 ألف جنيه بنهاية مارس، في مقابل 621.77 ألف جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي.

وبالنسبة للقوائم المستقلة سجلت 1.12 مليون جنيه خسائر خلال الربع الأول من العام الجاري، مقابل 2.43 مليون جنيه خسائر خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

 

 

مينا للاستثمار السياحي والعقاري (المعروفة باسم: مينا للاستثمار السياحي) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ سبتمبر 1995. تعمل شركة مينا للاستثمار السياحي ضمن قطاع العقارات مع التركيز على الأنشطة العقارية المتنوعة. يقع مقر شركة مينا للاستثمار السياحي في السادس من أكتوبر، مصر، تم تأسيسها في ديسمبر 1987.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار