• logo ads 2

6 بنوك تتنافس في تقديم أعلى وعاء ادخار بفائدة تصل لـ15%

alx adv
استمع للمقال

تعمل البنوك على جذب أكبر شريحة من المدخرين في الشهادات والودائع عن طريق طرح أوعية ادخارية بفائدة مرتفعة تصل إلى 14% بعد قرار بنكي الأهلي ومصر بإيقاف الشهادات ذات العائد 18% مما يفتح الفرصة أمام البنوك لتقديم أوعية ادخارية جديدة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وترصد جريدة عالم المال في التقرير التالي أعلى فائدة تقدمها البنوك على الشهادات بفائدة تصل إلى 14%

البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري عن طرح الشهادة البلاتينية بعائد 14% يصرف شهريا، وتكون مدة الشهادة 3 سنوات، وتبدأ بقيمة 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع البنك الأهلي وفقاً والتعليمات السارية.

مميزات الشهادة

يمكن اصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات.

قواعد الاسترداد

لا يمكن الاسترداد قبل مضي 6 اشهر اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

يمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقا والقواعد والشروط المعلنة في البنك وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

نوع العائد ثابت طوال مدة الشهادة

بدء احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

 

بنك مصر يصدر شهادة القمة 

طرح بنك مصر شهادة القمة بأعلى عائد على الشهادات الادخارية ذات الثلاث سنوات “القمة”، وذلك بعد رفع العائد الخاص بها ليصبح 14% سنوياً ويصرف العائد شهرياً، وجدير بالذكر أن العمل بالعائد الجديد للشهادة عند التجديد أو الشراء اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 31 مايو 2022.

مميزات الشهادة

تصدر الشهادة للأفراد الطبيعيين فقط

مدة الشهادة: 3 سنوات

الحد الأدنى لشراء الشهادة: 1000 جنيه ومضاعفاتها

معدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة يصرف شهرياً

يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ اصدار الشهادة

يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها وفقا لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة

يمكن الاقتراض بضمان الشهادة

 

 البنك التجاري الدولي يصدر شهادات ادّخار Premium

أطلق البنك التجاري الدولي (CIB)- أكبر بنك قطاع خاص في مصر- شهادات ادخار Premium الجديدة بفترات 3 و4 سنوات بالجنيه المصري، بعائد شهري ثابت 13,5% للشهادات الـ 3 سنوات، و14% للشهادات الـ 4 سنوات بالجنيه المصري، إلى جانب الاستمتاع بالتجربة البنكية المنفردة للبنك التجاري الدولي.

ويمكن لعملاء CIB الحاليين ربط الشهادات الجديدة Premium عن طريق خدمة الإنترنت البنكية والخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول. كما يمكن ربط الشهادة من خلال زيارة فروع CIB، وذلك بالنسبة للعملاء الجدد والحاليين.

 

شهادة بنك البركة الذهبية

طرح بنك البركة ع شهادة لمدة ثلاث سنوات بأعلى عائد شهري في البنوك المصرية حيث تقدم الشهادة الجديدة للعملاء عائد شهري متغير لا يقل عن ١٤٪ ويبدأ الحد الأدنى للإيداع والتمتع بمميزات الشهادة الجديدة من ١٠٠٠ جنيه ومضاعفتها.

 

وتهدف الشهادة الجديدة إلى تقديم منتجات مصرفية تنافسية للعملاء تشجيعاً لكافة العملاء من كافة الفئات الاقتصادية للبدء في خططهم وتحقيق الاستقرار .

 

بنك QNB الأهلي

يقدم بنك QNB الاهلى أعلى عائد ثابت مع شهادات QNB الأهلي لمدة ثلاث سنوات يصرف شهرياً أو عائد ثابت 13,75% يصرف ربع سنوياً، وبأقل حد أدنى للشهادة تبدأ من ١٠٠٠ جنيه مصري ومضاعفاتها.

إمكانية ربط الشهادة من مكانك عن طريق الخدمة المصرفية الالكترونية.

 

بنك ناصر الاجتماعى

قرر بنك ناصر الإجتماعي طرح شهادة إدخارية ذات آجل ثلاث سنوات بعائد 15% سنويا و14.25% ربع سنوي و14% شهريا

 

وتبدأ قيمة الشهادة تبدأ من1000جنيه ومضاعفتها ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ اصدارها و يمكن الاقتراض بضمانها بشروط ميسرة وفقا للقواعد التي يقرها البنك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار