• logo ads 2

أعلى عائد بالسوق.. بنك ناصر يطرح شهادة إدخار ثلاثية بفائدة 15%

alx adv
استمع للمقال

كشف بنك ناصر الاجتماعي عن طرح شهادة ادخار ذات آجل ثلاث سنوات بعائد تصل قيمته إلى 15% سنويا، وهي الأعلى على مستوى البنوك المصرية الآن.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وتتراوح قيمة  الفائدة المقدمة على الشهادة ما بين 15% يصرف العائد سنويًا و تبلغ 14.25% يصرف العائد ربع سنوي وحوالي 14% يصرف شهريًا، فى إطار الحرص من البنك على منح أعلى عائد بالسوق المصرفية والاستمرار في سياستها نحو تحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي لتنشيط الفكر الادخاري، بحسب بيان صحفي صدر صباح اليوم الثلاثاء.

 

لجنة السياسات النقدية للبنك المركزي المصري

 

وقال البيان إن قرار طرح الشهادة جاء في ضوء ما أعلنته لجنة السياسات النقدية للبنك المركزي المصري في اجتماعها السابق برفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة ، وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع فائدة تبلغ قيمتها  2%.

 

ومن جانبه أعلن محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي ، أن إجمالي ميزانية البنك بلغت قيمتها 33 مليار جنيه في ابريل 2022 مقابل مبلغ 26 مليار جنيه في يونيو 2021 بنسبة زيادة قدرها 27% بينما بلغ المنصرف من التمويلات في ابريل 2022 مبلغ 13.9 مليار جنيه مقابل 11.4 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق وبنسبة زيادة قدرها 22% ، كما بلغ رصيد الودائع الإستثمارية مبلغ 14.5 مليار جنيه في ابريل 2022 مقابل 12.7 مليار جنيه في يونيه 2021 وبنسبة زيادة قدرها 14% ويستهدف البنك الوصول الي 16 مليار جنيه قبل نهاية العام المالي الحالى.

 

مناقشة عدد من المحاور الهامة

 

جاء ذلك على هامش اجتماع محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي مع قيادات البنك و مديري المناطق علي مستوي الجمهورية وبحضور  رؤساء القطاعات والزملاء من نقابة العاملين يعد  بداية للعديد من اللقاءات الدورية  لدعم روح التواصل بين جميع العاملين وأعضاء الإدارة العليا، و تشجيع العاملين وحثهم على الاستمرارية في الابداع والتميّز حيث تضمن الإجتماع مناقشة عدد من المحاور الهامة فيما يخص الوضع الحالي والقطاع المصرفي و استراتيجية وخطط البنك وبرامج التطوير والتدريب لهذا العام إلى جانب تشجيعهم على المثابرة في تقديم الأفضل من أجل المساهمة في تحقيق أهداف البنك لهذا العام.

 

ويستهدف بنك ناصر الاجتماعى زيادة عدد الفروع والتوسع جغرافيا حيث بلغ عدد فروع البنك 95 فرع بالاضافة الي 27 وحدة داخل الجامعات وجاري إنشاء عدد 9 فروع جديدة .

 

وأشاد محمد عشماوى نائب رئيس بنك ناصر الاجتماعى بالعاملين حيث قال ” جميع العاملين هم جزء لا يتجزأ من أسرة البنك الكبيرة، وتحقيق مطالبهم وتطلاعاتهم حق مشروع لهم، لأن ذلك يصب فى مصلحة البنك فى النهاية، بالإضافة لذلك، من الضرورى إطلاع العاملين باستمرار على آخر المستجدات فى البنك، وإطلاعهم على الأرقام والأهداف المطلوبة خلال المرحلة المقبلة موضحا ان هذه الاجتماعات فرصة مهمة للإنصات لمطالب العاملين بالفروع والمناطق المختلفة.. وكذلك مقترحاتهم لتطوير العمل فى البنك”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار