• logo ads 2

البنوك تُقدم صكوك الأضحية عبر الفروع والقنوات الرقمية 

alx adv
استمع للمقال

تقدم عدد من البنوك العاملة في السوق المصرية على تلبية احتياجات المواطنين صكوك الأضحية للمواطنين الراغبين في القيام بالأضحية خلال عيد الأضحى المبارك، حيث توفر البنوك آلية شراء الصك عبر القنوات الرقمية المختلفة مثل الموبايل بنكي والإنترنت البنكي والمحفظة الإلكترونية بالتنسيق مع عدد من الجمعيات الخيرية المسؤولة والمعتمدة في القيام بهذا الشأن.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وترصد جريدة عالم المال أبرز البنوك التي تقدم خدمات شراء الصك عبر الجمعيات الخيرية، كالتالي:

 

صك الأضحية من بنك قطر الوطني

 

 

 

يقدم بنك قطر الوطني الأهلي QNB، إمكانية شراء صك أضحية عيد الأضحى المبارك تسهيلا لعملائه عن طريق المحفظة الإلكترونية وإمكانية شراء الصك من عدد أكثر من 6 الجمعيات والمؤسسات خيرية في غضون دقيقة واحدة.

 

حيث يمكن الشراء عن طريق المحفظة الإلكترونية بسهولة من رصيد الحساب أو بطاقة الخصم المباشر من QNB الأهلي، كما يمكن أيضا القيام بإيداع أموال بمحفظتك من خلال أي من مقدمي الخدمات المنتشرين في أنحاء الجمهورية أو من خلال ماكينات الصراف الآلي التي تحمل علامة شحن كروت الهاتف المحمول بسهولة، كما يمكن

الاستعلام عن دفع مختلف أنواع الفواتير بما في ذلك فواتير الاتصالات والإنترنت وفواتير المرافق والرسوم المرورية من خلال مجموعة واسعة من الخدمات ودفع التبرعات والاشتراكات وأقساط التأمين بالإضافة إلى شراء التذاكر والكثير من الخدمات الأخرى، وتحويل الأموال بين مستخدمي محافظ الهاتف المحمول في مصر، والقيام بمشترياتك من التجار الذين لديهم رمز الاستجابة السريع.

 

كما تتيح المحفظة الإلكترونية إمكانية سهولة السحب من خلال أي من مقدمي الخدمات المنتشرين في أنحاء الجمهورية أو من خلال ماكينات الصراف الآلي.

 

كما تمكن العميل من متابعة أرصدة المحفظة الإلكترونية والمعاملات التي قام بها سابقا بالإضافة إلى إمكانية إصدار كشف حساب إلكتروني.

 

بنك قناة السويس يقدم صك الأضحية

 

أعلن بنك قناة السويس لعملائه عن إمكانية شراء صك الأضحية بمناسبة عيد الأضحى المبارك من تطبيق المحفظة الإلكترونية المقدمة من بنك قناة السويس، وذلك بالتعاون مع جمعية الاورمان.

 

ويأتي ذلك في إطار جهود بنك قناة السويس لدعم احتياجات الفئات الأكثر احتياجًا من خلال وسائل الدعم المختلفة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

 

ويحرص بنك قناة السويس على أن يكون له دور في توفير الغذاء للفئات الأكثر احتياجا لدعم الهدف الأول من أهداف التنمية المستدامة، وهو القضاء على الجوع بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني.

 

بنك مصر: صك الأضحية عن طريق الموبايل بنكي

 

يتيح بنك مصر إمكانية شراء صك الأضحية عن طريق خدمة الموبايل بنكي، بأسهل وأسرع طريقة حيث يتعاقد بنك مصر مع عدد من الجمعيات الخيرية التي تعمل في هذا الإطار ، ويحرص بنك مصر على القيام بهذا الدوريد تيسيرا على العملاء وتلبية لرغباتهم في أيام عيد الأضحى المبارك

 

 

 

المصرف المتحد يتيح صك الأضحية من خلال الفروع والقنوات الرقمية

 

 

أعلن المصرف المتحد عن إتاحة شراء صكوك الأضحية على فروع البنك المنتشرة في ربوع الجمهورية أو من خلال القنوات الرقمية المتنوعة من أي مكان و على مدار الساعة، وذلك تسهيلا على العملاء وتلبية لرغباتهم ومطالبهم خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

 

 

صك الأضحية من بنك الطعام المصري

 

يعد بنك الطعام المصري هو أول من أسس صك الأضحية في مصر منذ عام 2006 لتيسير عملية الأضحية علي المستحقين ليقوم بتوزيعها بشكل عادل لتصل الي مستحقيها. علي مدار 17 عام أصبح بنك الطعام المصري رائد لبرنامج صك الأضحية في مصر، بكل الجوانب المتعلقة بالذبح والتوزيع والوصول الي المستحقين الحقيقيين في كل قري ونجوع مصر بأفضل سعر وجودة.

 

 

أسعار الصكوك لعام 2022

 

-الصك البلدي 3950 جنيه

 

-الصك المستورد 2500 جنيه

 

– لحوم صدقات (3 كيلو) 270 جنيه

 

 

للمتبرع بالصك البلدي حصة متمثلة في 9 كيلو

نصيب المستحقين 18 كيلو من لحوم الأضاحي يتم توزيعها في كل محافظات مصرعن طريق التعاون مع 4,000 جمعية شريكة في أنحاء الجمهورية من خلال قاعدة بيانات مدروسة، نصيب كل أسرة مستحقة 1 كيلو من اللحوم.

تضم قاعدة البيانات الأسر الأكثر احتياجا، وتستهدف حملة الأضاحي لعام 2022 مليون أسرة مستحقة مدرجة في قاعدة البيانات الشهرية والموسمية.

يتم الذبح في أيام التشريق طبقا للشريعة الإسلامية سواء داخل أو خارج مصر

يتم توزيع لحوم أضحية الصك البلدي خلال أيام عيد الأضحي ولحوم أضحية الصك المستورد توزع طوال العام على جميع محافظات مصر

 

 

كيفية استلام نصيب المتبرع من اللحوم :

 

يقوم المتبرع بالصك البلدي فقط بالتواصل مع بنك الطعام المصري من خلال الاتصال ب 16060 لتحديد موعد إستلام ال9 كيلو من الأضحية الخاصة به.

(التوصيل للمنازل خاص فقط بمحافظتى القاهرة و الجيزة، و بالنسبة للاسكندرية هيتم التوزيع نصيب المتبرع من خلال سيارات مثلجة فى نقط تجمع محددة, غير ذلك يتم التسليم بالمقر الخاص ببنك الطعام المصرى).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار