• logo ads 2

«المتكاملة» للأعمال الهندسية تتولى أعمالا معدنية بـ«فورسيزون» العاصمة الإدارية

بتكلفة 10 ملايين جنيه

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية، أنها قد حصلت على عقد تركيب المنشآت والأعمال المعدنية الخاصة بمشروع فندق الفورسيزون مدينتي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

و أوضحت الشركة اليوم الأحد في بيان للبورصة المصرية ، أن تكلفة تنفيذ الأعمال بلغت قيمتها 10 ملايين جنيه.

 

وأضافت الشركة ، أنه  تم إسناد تلك الأعمال لشركة المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية ، من قبل شركة انرجيا للصناعات الحديدية.

القوائم المالية للشركة خلال الربع الأول من عام 2022

 

يذكر أن المؤشرات المالية لشركة المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية، قد كشفت عن ارتفاع خسائر الشركة بنسبة 71.5% على أساس سنوي ، خلال الربع الأول من العام الحالي.

 

و قالت الشركة ، أنها حققت صافي خسائر بلغت قيمتها 1.19 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، فى مقابل 689.37 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

ولم تسجل الشركة إيرادات خلال الثلاثة الأشهر الأولى من العام الجاري، فى مقابل 2.26 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

القوائم المالية للشركة خلال العام الماضي

 

سبق و أظهرت المؤشرات المالية لشركة المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية، عن العام الماضي تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية، على أساس سنوي.

 

و أوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي ربح بقيمة 361.35 ألف جنيه 2021، فى مقابل خسائر بقيمة 3.46 مليون جنيه خلال 2020.

 

أما فيما يخص إيرادات الشركة خلال العام الماضي فارتغت لتصل إلى 19.06 مليون جنيه، مقابل 4.18 مليون جنيه خلال 2020.

 

قوائم الشركة منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي

 

يذكر أن الشركة قد سجلت خسائر بقيمة 327.21 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 3.36 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر لتصل إلى 14.77 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 2.26 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 

 

المجموعة المتكاملة للاعمال الهندسية ش م م (المعروفة باسم: المجموعة المتكاملة للاعمال الهندسية) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ أغسطس 2014. تعمل المجموعة المتكاملة للاعمال الهندسية في قطاع السلع الرأسمالية مع التركيز على الإنشاءات والهندسة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار