• logo ads 2

سعر الدولار بالبنك الأهلي فى مستهل التعاملات

alx adv
استمع للمقال

تنشر بوابة عالم المال الإخبارية أسعار الدولار بالبنك الأهلي المصري بمستهل تعاملات اليوم الأربعاء 6 يوليو 2022 ، وذلك ضمن خدماتها اليومية المقدمة للقراء والمتابعين.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

سجل سعر العملة الخضراء في البنك الأهلى المصري للشراء 18.83 جنيه وللبيع 18.89 جنيه.

 

بينما بلغ سعر العملة الأمريكية فى بنك مصر بمستهل صباح اليوم الأربعاء للشراء 18.83 جنيه ، وللبيع 18.89 جنيه.

 

 

وتستعد البنوك لتغذية ماكينات الصراف الآلي خلال عطلة عيد الأضحى المبارك حيث تعمل الماكينات علي مدار 24 ساعة من خلال أنظمة مراقبة ومتابعة لحظية لكل ماكينة.

 

وقرر البنك المركزي المصري تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اعتبارا من يوم الاحد الموافق 10 يوليو2022 وتنتهي يوم الخميس الموافق 14 يوليو 2022، على أن يُستأنف العمل صباح يوم الاحد الموافق 17 يوليو 2022.، وذلك بمناسبة وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك للعام الهجري 1443هـ.

 

وتقوم البنوك في هذا الوقت من كل عام بوضع خطط محكمة من أجل تلبية احتياجات العملاء من النقدية والتغذية المستمرة لماكينات الصراف الآلي خاصة بنكا الأهلي المصري ومصر أكبر بنكين حكوميين، ويتبعهما بقية البنوك العاملة في السوق المصري، حيث تقوم البنوك بتوفير كميات كبيرة من النقدية ذات الفئات المختلفة في كافة ربوع الجمهورية.

 

 

ووفق مصدر مسؤول بالبنك المركزي، كشف عن طباعة كميات كبيرة من النقدية الجديدة ذات فئات الخمسة جنيهات والعشرة جنيهات والعشرون جنيها لتلبية احتياجات المواطنين خلال فترة عيد الأضحى المبارك والتي يكثر تداولها كعيدية للأطفال والأقارب.

 

 

ووضع البنك الأهلي المصري، خطة لتغذية الماكينات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك من خلال الإشراف والمتابعة اللحظية الماكينات ليقوم العملاء بكافة احتياجاتهم المالية، فضلا عن تحفيز العملاء على استخدام الخدمات والمنتجات الرقمية مثل الموبايل بنكي والإنترنت البنكي التي تمكن العملاء من القيام بتعاملاتهم المصرفية من خلالها دون الحاجة إلى الفروع أو استخدام ماكينات الصراف الآلي.

 

وقال الدكتور أحمد شوقي الخبير المصرفي، إن البنوك تقوم خلال عطلة الأعياد والمناسبات بتغذية الماكينات بشكل مستمر حيث تحمل كل ماكينة صراف آلي قيمة نقدية تترواح بين من مليون إلى مليوني جنيه على حسب الفئات النقدية داخل الماكينة.

 

وأوضح أن نظم المعلومات التي تربط بين البنك والماكينة، ويتم الاتصال بشكل آلي بالسيستم المركزي داخل البنك التابعة له، وفي حالة نقص أية نقدية تعطي الماكينة مؤشراً داخل البنك، ويتم التوجه إليها وتغذيتها في أسرع وقت من قبل مشرف الماكينة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار