• logo ads 2

نهاية حق توزيع الأسهم المجانية لـ«لشركة المصرفية» فى هذا الموعد

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة بنك الشركة المصرفية العربية الدولية (SAIB.CA)، عن موعد نهاية الحق في توزيع الأسهم المجانية الناتجة عن زيادة رأس المال.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت أنها ستكون باغلاق جلسة يوم الأحد الموافق 24 يوليو الحالي.

وقالت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية اليوم الخميس، إنها تقرر توزيع الأسهم المجانية بواقع 0.05 سهم لكل سهم أصلي قبل الزيادة يوم الاثنين الموافق 25 يوليو الحالي.

 

 

سبق وأعلن مجلس إدارة بنك الشركة المصرفية العربية الدولية للبورصة المصرية عن قراراته الصادرة من الجمعية العامة العادية المنعقد اليوم 28/3/2022 .

 

حيث صدقت الجمعية العامة العادية على القوائم المالية وحساب الأرباح والخسائر وقوائم الدخل بالإضافة إلى تقرير مجلس الإدارة عن نشاط البنك ومركزه المالي ، وتقرير السادة مراقبي حسابات البنك وتقرير الحوكمة وذلك عن السنة المنتهية في 31/12/2021.

 

كما وافقت على قائمة توزيع الأرباح طبقا لإقتراح مجلس الإدارة ، كما تمت إبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وإخلاء مسؤوليتهم عن السنة المنتهية 2021

 

وقد وافقت الجمعية العامة العادية على التعديلات التي تمت في تشكيل الإدارة وأستمرار مصروفات الإنتقال والبدلات لأعضاء مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية وباقي اللجان المنبثقة من مجلس الإدارة ، مع تجديد تعيين وأتعاب السادة مراقبي حسابات البنك عن العام الذي سينتهي في 31/12/2022 .

 

القوائم المالية للشركة خلال الربع الأول من 2022

 

يذكر  أن بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، سجل صافي ربح بقيمة بلغت 7.67 مليون دولار خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، في مقابل صافي ربح  بقيمة  5.25 مليون دولار في الربع المقارن من العام السابق.

وفيما يخص إيرادات الفوائد خلال الثلاثة أشهر فقد تراجعت إلى 94.2 مليون دولار، فى مقابل 97.56 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

القوائم المالية للشركة خلال العام الماضي 

 

فيما بلغ صافي ربح بنك الشركة المصرفية بعد الضريبة خلال 2021 بلغ 19.93 مليون دولار، مقابل صافي أرباح بلغ 20.44 مليون دولار خلال العام السابق له.

و تراجعت إيرادات الفوائد خلال العام الماضي لتصل إلى 398.58 مليون دولار، مقابل 399.2 مليون دولار خلال 2020.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار