• logo ads 2

الفيدرالي الأمريكي يتدخل لضبط سوق العملات الرقمية

alx adv
استمع للمقال

دعا لايل برينارد، نائب رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، إلى مزيد من التنظيم بشأن العملات المشفرة أثناء احتوائها.

اعلان البريد 19نوفمبر

قال برينارد في خطاب ألقاه في 8 يوليو في مؤتمر بنك إنجلترا: “حتى الآن، لم تصبح العملات المشفرة مترابطة بشكل كافٍ مع النظام المالي الأساسي لتشكيل مخاطر نظامية واسعة”. ومع ذلك ، واصل الحديث: “من المهم أن يتم وضع أسس التنظيم السليم للنظام المالي المشفر الآن قبل أن يصبح النظام البيئي للعملات المشفرة كبيرًا جدًا أو مترابطًا لدرجة أنه قد يشكل مخاطر على استقرار النظام المالي الأوسع.”

على وجه التحديد، سلط Brainard الضوء على العملات المستقرة والمشاركة المتزايدة للبنوك في أنشطة الكريبتو كمجالات مثيرة للقلق بسبب “زيادة مخاطر التداعيات على النظام المالي الأساسي”.

بالنسبة لمقترحات السياسة ، كان برينارد غامضًا نسبيًا. وبدلاً من ذلك ; أشار إلى أن العديد من تكاليف الخدمات المالية التقليدية تستحق العناء. وقال: “عندما تبدو الخدمة أرخص أو أكثر كفاءة، فمن المهم أن نفهم ما إذا كانت هذه الميزة ناتجة عن ابتكار حقيقي أو عدم امتثال تنظيمي”.

تأتي تعليقات برينارد بعد شهور من الصدمة والرعب في صناعة العملات المشفرة. أدى السوق الهابط في الأصول المشفرة إلى انهيار سلسلة من مشاريع الكريبتو. كان أول انخفاض رئيسي هو TerraUSD ، وهو عملة مستقرة خوارزمية تراجعت عن ربطها. أدت المشكلات المنتشرة في صناعة العملات المشفرة إلى جعل العديد من صانعي السياسة في حالة تأهب شديد لأي علامات تدل على المزيد من العدوى النظامية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار