• logo ads 2

هل تؤثر زيادة البنزين على أسعار الخضروات؟

alx adv
استمع للمقال

تباينت أسعار الخضروات اليوم الخميس 14 يوليو 2022، فى السوق المحلى، حيث وصل سعر كيلو الطماطم إلى 6 جنيهات فى بعض المناطق.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

أكد حاتم النجيب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة في الغرفة التجارية، أن تحريك الوقود لن يكون له تأثير على أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق للمستهلكين، لافتا إلى أن تكلفة زيادة كيلو الخضروات في المحافظات خارج نطاق القاهرة الكبرى سيكون 25 قرش فقط.

 

وأشار رئيس شعبة الخضروات والفاكهة، إلى أن زيادة المعروض من السلع يساهم بشكل مستمر في ضبط الأسعار وخفض أصناف كثيرة، حيث انخفض بعض الأصناف منها الطماطم والبصل والبطاطس ، مضيفا أن تكلفة النقل من سوق العبور ارتفعت حوالي 200 جنيها إذا تم توزيعها على طن الخضار سيكون نصيب الكيلو الخضار من الزيادة حوالى حوالى 10 لـ 15 قرش.

 

ويستعرض موقع عالم المال الاخبارية أسعار الخضروات اليوم وفقا لما أعلنته إدارة سوق العبور للجملة عبر موقعها الرسمي في آخر تحديث لها.

 

أسعار الخضروات اليوم 

وصل سعر الطماطم إلى 6 جنيهات للكيلو، والبطاطس إلى 4.5 جنيه للكيلو، والبصل إلى 2.25 جنيه، وبلغ سعر الكوسة 4.5 جنيه للكيلو، والجزر بدون عروش 4 جنيهات للكيلو، أما الفاصوليا سجلت 6 جنيهات للكيلو.

 

ووصل سعر الباذنجان البلدي إلى 6 جنيهات للكيلو، والرومي بـ 4.5 جنيه للكيلو الواحد، والأبيض بـ 10 جنيهات، أما الفلفل الرومي البلدي فبلغ سعره 8 جنيهات، ووصل سعر الفلفل الحامي البلدي إلى 12 جنيها، والألوان بـ 12 جنيها للكيلو الواحد، إضافة إلى الملوخية بـ 7 جنيهات.

 

وسجل سعر الكيلو الواحد من الخيار الصوب 7 جنيهات، والخيار البلدى 12 جنيها، أما البسلة فوصل سعر الكيلو منها إلى 5 جنيهات، ووصل سعر السبانخ إلى 4.5 جنيه للكيلو، والقلقاس بـ 6 جنيهات، والبطاطا بـ 3.5 جنيه للكيلو، والثوم بـ 5.5 جنيه، واللفت بـ2.7 جنيه، والبنجر بـ 4 جنيهات، فيما وصل سعر الفول الأخضر إلى 6 جنيهات.

 

أسعار الخضروات اليوم 

 

ووصل سعر ورق العنب البناتي إلى 22 جنيها للكيلو، وورق العنب البلدي بـ 40 جنيها للكيلو، والخرشوف الـ 5 وحدات بـ 17.5 جنيه، والفجل الأحمر بـ 4 جنيهات للكيلو، وقرع العسل “6 كيلو” بـ 24 جنيها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار