ننشر تشكيل مجلس إدارة اتحاد بنوك مصر

alx adv
استمع للمقال

 

انضم محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، وهالة صادق الرئيس التنفيذي للبنك الاهلي المتحد إلى عضوية مجلس إدارة اتحاد بنوك مصر، وذلك بعد موافقة الجمعية العامة العادية لاتحاد بنوك مصر بتاريخ 20 من يوليو 2022 بمقر الاتحاد، برئاسة هشام عكاشة، نائب رئيس مجلس الإدارة، التي اعتمدت نتائج فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة الاتحاد، وفاز بالتزكية لعضوية المجلس؛ محمد محمود بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، و هالة حاتم صادق، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المتحد.

 

ويشمل تشكيل مجلس إدارة اتحاد بنوك مصر محمد الإتربي، رئيس اتحاد بنوك مصر ورئيس اتحاد المصارف العربية ورئيس مجلس إدارة بنك مصر، وهشام عكاشة، رئيس البنك الأهلي المصري كنائب رئيس الاتحاد، وحسين أباظة، الرئيس التنفيذي للبنك التجاري الدولي- مصر كأمين صندوق الاتحاد.

 

كما يشمل أعضاء الاتحاد كلا من طارق فايد، رئیس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاھرة، وطارق الخولي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB، وحسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، وأحمد إسماعيل حسن، المدير الإقليمي للبنك العربي، ومحمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك قطر الوطني الأهلي، وهالة صادق، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المتحد.

 

الشخصية الاعتبارية ولا يهدف للربح

 

ويعد “اتحاد بنوك مصر “ له الشخصية الاعتبارية ولا يهدف للربح ، ويضم جميع البنوك وفروع البنوك الاجنبية الخاضعة لاحكام القانون رقم 194 لسنة 2020 باصدار قانون البنك المركزي والجهاز المصرفي.

 

هذا ويعد بنك QNB الأهلي من أكبر بنوك القطاع الخاص المصرية، وأحد الشركات التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، والداعم الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا.

ويقدم البنك مجموعة واسعة من المنتجات التي تخدم الاحتياجات المالية للشركات المتوسطة والمؤسسات الصغيرة والأفراد وتوفير الخدمات والمنتجات التي تتناسب مع متطلباتهم الخاصة، مع التركيز المتوازن على كل من قطاع الشركات وقطاع التجزئة المصرفية، وقد نجح في الحفاظ على مكانته في السوق المصري مما ساعده على تحقيق نمو ملحوظ في محفظة القروض والودائع، نمو حصة السوق، زيادة العائدات، والحفاظ على جودة الأصول السليمة ونسب التكلفة.

وقد أنشأ QNB الأهلي عدد من الشركات التابعة في مجالات متخصصة، مثل QNB الأهلي للتأجير التمويلي الذي تأسست عام 1997 وQNB الأهلي لتأمينات الحياة عام 2003 وQNB الأهلي للتخصيم عام 2012.

ويتواجد QNB الأهلي حاليا بشبكة فروع تبلغ أكثر من 231 فرعاً يغطي أهم المحافظات في مصر، وأكثر من 870 جهاز صراف آلي، ونقاط بيع يبلغ عددها أكثر من 65,094 جهاز، هذا بالإضافة إلى تخصيص مركز اتصال لخدمة العملاء يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لخدمة أكثر من 1,307,215 عميل.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا