• logo ads 2

الشباب يزينون التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد السكندري

alx adv
استمع للمقال

يستعد النادي الأهلي لخوض تحديا خاصا في التاسعة مساء اليوم الأحد أمام فريق الإتحاد السكندري ، في اللقاء الذي ينطلق على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة 29 لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

تشكيل الأهلي مزيج من الشباب وأصحاب الخبرات :

وتترقب جماهير القلعة الحمراء، تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري، نظرا لأنها المباراة الأولى التى يخوضها الفريق الأحمر بعد إعلان إدارة النادي، الاعتماد على الناشئين خلال المواجهات المتبقية للفريق من عمر المسابقة.

ورغم تواجد 10 ناشئين بقائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري، إلا أن القائمة التي أعلن عنها البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر تضم عددا من اللاعبين أًصحاب الخبرات.

وفي ظل القائمة الحالية، سيتواجد مزيج بين الشباب والخبرة في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري، والمنتظر أن يكون كالتالي:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري

حارس المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، محمد أشرف.

خط الوسط: أليو ديانج، محمود متولي، زياد طارق.

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسام حسن، لويس ميكيسوني.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري المصري

ويحتل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، فيما يحل الاتحاد بالمركز 11 برصيد 33 نقطة.

ويسعى الأهلي في مباراة اليوم العودة لطريق الانتصارات بعد التعادل السلبي في آخر مبارياته أمام المقاولون العرب وفاركو على التوالي، خاصةً مع اتساع الفارق بينه وبين المتصدر الزمالك إلى 7 نقاط حال التساوي في عدد المباريات.

أرقام تزيد من سخونة مواجهة الأهلي والاتحاد السكندري

ويحتل الأهلي صدارة الأكثر تسجيلًا في الدوري برصيد 51 هدف في 27 مباراة، بينما الاتحاد يأتي في المركز السادس برصيد 35 هدف في 28 مباراة.

ويعتبر علي معلول ومحمد مجدي أفشة هدافو الأهلي في الدوري برصيد 8 أهداف لكلٍ منهما، بينما كريستوفاو باسينسيا مابولولوهو هداف الاتحاد برصيد 12 هدف.

ويعد.إبراهيم حسن هو أكثر لاعبي الاتحاد السكندري صناعة للأهداف برصيد 3 أهداف، بينما محمد مجدي أفشة هو الأكثر صناعة برصيد 5 أهداف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار