• logo ads 2

شركتان تشتريان أسهم خزينة جديدة

alx adv
استمع للمقال

أعلنت عدة شركات مقيدة بالبورصة المصرية عن تنفيذها لعملية شراء أسهم خزينة جديدة ، وكشفت عن التفاصيل الكاملة لعمليات الشراء عبر بيان مفصل أرسلته للبورصة المصرية اليوم الثلاثاء.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

شركة السويدي إليكتريك تشتري أسهم

 

وفى هذا الصدد، أعلنت شركة السويدي إليكتريك، عن تنفيذ مجلس إدارة الشركة لعملية شراء أسهم خزينة جديدة، موضحة أنها قامت بتنفيذ عملية الشراء على مليون سهم خزينة خلال جلسة تداول الإثنين الموافق 8 أغسطس 2022.

 

و قالت الشركة : إن شراء الأسهم تم بنسبة بلغت 0.046% من رأسمال الشركة، وفي السابق كشفت الشركة عن أنها حققت صافي ربح بقيمة 828.2 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2022، مقابل أرباح بلغت 769.49 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2021 ، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

وفيما يخص إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري فقد ارتفعت لتصل إلى 18.57 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 12.29 مليار جنيه خلال الفترة المقارنة من 2021.

 

 

شركة مستشفى كليوباترا تشتري أسهم

فيما أشارت شركة مستشفى كليوباترا ، عن قيامها بعملية شراء 350 ألف سهم خزينة، وذلك خلال جلسة تداول الإثنين الموافق 8 أغسطس 2022.

 

وفى سياق منفصل أعلنت شركة مستشفى كليوباترا ،خلال بيان توضيحي  للبورصة المصرية ، بشأن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة رسبونس بلس القابضة.

 

و أوضحت الشركة، أن الاتفاقية تضمنت بنود غير ملزمة كخطوة مبدئية بين الطرفين، بهدف بحث سبل التعاون، بالإضافة إلى نقل الخبرات.

و أشارت إلى أنه لم يترتب على التوقيع أي التزامات أو خطط جوهرية يمكن الإفصاح عنها حتى تاريخه ، علما بأن شركة رسبونس بلس هي شركة خبيرة في مجال خدمات الإسعافات وخدمات الطوارئ والصحة المهنية.

 

وسجلت مستشفى كليوباترا صافي ربح بلغ 102.42 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس 2022، فى مقابل 107.94 مليون في الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

وعلى صعيد إيرادات الشركة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الحالى ، فقد ارتفعت مسجلة 636.9 مليون جنيه بنهاية مارس،فى مقابل 633.16 مليون خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار