• logo ads 2

مصرع وإصابة 12 شخصاً فى حادث قطار الشرقية

alx adv
استمع للمقال

أصيب 10 أشخاص بإصابات بالغة ، فيما لقيت سيدة وابنتها مصرعهما ، صباح اليوم الجمعة ؛ إثر اصطدام قطار بسيارة ميكروباص ، على مزلقان قرية أكياد ، التابعة لمركز شرطة فاقوس بمحافظة الشرقية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وفاة أم وابنتها وإصابة 10 أشخاص آخرين بإصابات خطيرة

 

وأسفر الحادث عن وفاة أم وابنتها ، وإصابة 10 أشخاص آخرين بإصابات خطيرة ، وجرى نقلهم جميعًا إلى مستشفى فاقوس المركزي ، لتلقي الإسعافات.

 

نقل جثث المتوفيتين إلى مشرحة مستشفى فاقوس المركزي

 

وجرى نقل جثث المتوفيتين ، إلى مشرحة مستشفى فاقوس المركزي ، فيما انتقلت قوة من رجال الأمن إلى موقع الحادث ، مدعومة بقوة من رجال الإدارة العامة لمرور الشرقية ، لإزالة آثار الحادث ورفع حطام السيارة المحطمة ، وإعادة حركة القطارات إلى طبيعتها مرة أخرى.

 

التحريات الأولية أنه أثناء عبور قائد سيارة ميكروباص شريط السكك الحديدية من مزلقان فرعي بناحية قرية كفر أكياد

 

وتبين من التحريات الأولية ، أنه أثناء عبور قائد سيارة ميكروباص شريط السكك الحديدية ، من مزلقان فرعي بناحية قرية كفر أكياد ، اصطدم به القطار القادم من الزقازيق إلى فاقوس.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وأخطرت جهات التحقيق للمعاينة ، والوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

 

وقوع حادث تصادم لقطار الصالحية مع ميكروباص بقرية إكياد

 

ومن جانبه توجه الدكتور خالد فوزي ، وكيل مديرية الصحة بالشرقية ، والقائم بأعمال وكيل الوزارة لمستشفى فاقوس النموذجي ، يرافقه نائب مدير الطب العلاجي ، ومدير إدارة المستشفيات ، ومدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة ، فور تلقيه بلاغ من غرفة الرعاية الحرجة والعاجلة بالمديرية ، عن وقوع حادث تصادم لقطار الصالحية ، مع ميكروباص ، بقرية إكياد.

 

وصرح الدكتور خالد فوزي عن وفاة الطفلة روان علاء عبد السلام، نجلة الطبيب علاء عبد السلام طبيب الطوارئ بالمستشفى ضمن المصابين بالحادث، بالإضافة لإصابة الزوجة واثنين من أولاده، مما استدعى دخولهم الطارئ للعمليات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار