• logo ads 2

رئيس الوزراء يتفقد مكتب بريد سيدي عبد الرحمن ثاني

alx adv
استمع للمقال

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء مكتب بريد سيدي عبد الرحمن ثاني ، خلال افتتاح مجمع “تحيا مصر” ، للخدمات الحكومية والاجتماعية والشبابية ، حيث انه يقع داخل مركز الخدمات الحكومية بقرية سيدي عبد الرحمن ثاني.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 وقد استمع رئيس الوزراء ، إلى شرح وافٍ من الدكتور شريف فاروق ، رئيس مجلس إدارة البريد المصري ، حول مختلف الخدمات التي يقدمها المركز للتيسير على أبناء القرية.

المكتب يقع على مساحة ١٥٢م مربع ومزود بماكينة صراف آلي “ATM

وأوضح الدكتور شريف فاروق ، رئيس مجلس إدارة البريد المصري ، أن المكتب يقع على مساحة ١٥٢م مربع ومزود بماكينة صراف آلي “ATM” ، وبه ٧ شبابيك لتقديم جميع الخدمات المالية والبريدية ، والحكومية والمجتمعية للمواطنين إلى جانب منصة مصر الرقمية.

 

وجدير بالذكر ، أن منطقة بريد مطروح تضم ٢٥ مكتب بريد ، إلى جانب ٧ سيارات بريد متنقلة تقدم جميع الخدمات التي يقدمها مكتب البريد ، بمفهومه المعروف بالإضافة إلى ٢٠ ماكينة صراف آلي “ATM” ، منتشرين على مستوى المنطقة.

افتتح الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وحدة طب الأسرة والطفل في مشروعات التنمية المستدامة بقرية سيدي عبد الرحمن .

واستمع مدبولي لشرح حول توفير الأطقم الطبية بوحدة طب الأسرة والطفل وسيارات الإسعاف بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان.

 

دشن مدبولي أكبر مجمع خدمات حكومية واجتماعية وشبابية وتجارية لخدمة أهالي القرية

 

وكان قد دشن مدبولي أكبر مجمع خدمات حكومية واجتماعية وشبابية وتجارية لخدمة أهالي القرية وأكثر من 60 ألف وافد سنويا ومجمع مدارس يتضمن 4 منشآت تعليمية من المرحلة الابتدائية للثانوية.

 

ومدرسة تحيا مصر الابتدائية قلصت كثافة فصول ابتدائي من 105 طالب إلى 36 في الفصل الواحد
وتدشين مركز الخدمات الاجتماعية بالشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي لتوفير الحماية الاجتماعية والتنمية الاقتصادية لأهالي القرية.

 

وتدشين مركز الخدمات الحكومية لتوفير وثائق السجل المدني.. والشهر العقاري.. والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين.. وخدمات البريد المصري والإدارة التعليمية والإدارة المحلية.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار