• logo ads 2

تعرف على سعر تويوتا كورولا في مصر

alx adv
استمع للمقال

تعتبر تويوتا كورولا الجديدة من أكثر السيارات طلبا ومبيعا في السوق المصري، كما أنها حازت على النصيب الأكير من مبالغ التسليم الفوري للأوفر برايس والتي وصلت إلى 20 ألف جنيه.

اعلان البريد 19نوفمبر

مواصفات وسعر  تويوتا كورولا الجديدة

وتحتوي تويوتا كورولا في مصر على نظام محرك يعمل بنظام VVT-I مكون من 4 أسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصانا، مرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات، وآخر أوتوماتيك بتقنية CTV.

أما وسائل الأمان في السيارة فجاء أبرزها ، وسائد هوائية ، نظام فرامل ، مانعو للانغلاق abs ، وتوزيع إليكتروني للفرامل ebd ، وخاصية المساعدة على صعود المترفعات has

أما الفئة الثانية من كورولا فهي مزودة بناقل أوتوماتيك، ويبلغ سعرها 315 ألف جنيه، والفئة الثالثة سعرها 350 ألف جنيه، أما الرابعة بـ400 ألف جنيه، فيم تباع الفئة الخامسة الأعلى تجهيزًا بين فئات كورولا بـ450 ألف جنيه.

يذكر أن أعلن تقرير مجلس السيارات المصري الايميك عن احصائيات مبيعات السيارات الملاكي في الفترة من يناير الى سبتمبر 2020.

وأفاد التقرير الصادر من الايميك باستمرار تصدر تويوتا كورولا toyota corolla مبيعات الملاكي في مصر خصوصا بعد تخفيض أسعارها في ظل الغاء الجمارك على السيارات التركية.

أعلنت شركة تويوتا عن طرح السيارة تويوتا كراون 2021 toyota crown فيس ليفت الجديدة كليًا بتحديثات جديدة تشمل شاشة تاتش 12.3 بوصة عريضة لنظام المعلومات الترفيهية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار