• logo ads 2

عمومية النيل للأدوية تقرر توزيع كوبون نقدي

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية- النيل، عن اعتماد الجمعية العامة العادية لتقرير مجلس الإدارة و القوائم المالية عن العام المالي الماضي المنتهي في يونيو 2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الأحد، أن العمومية قررت توزيع كوبون نقدي بواقع 2.97 جنيه للسهم عن العام المالي الماضي.

كما اعتمدت العمومية إبراء ذمة مجلس الإدارة عن العام المالي الماضي، كما تم اعتماد تقرير مجلس الإدارة للشركة المعد طبقا للمادة (40) من قواعد القيد والشطب بالبورصة المصرية .

 

تنفيذ صفقة ذات الحجم الكبير

 

وفي سياق منفصل ، أعلنت البورصة المصرية، عن تنفيذها صفقة ذات الحجم الكبير على أسهم شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية- النيل.

و أوضحت البورصة خلال البيان ، أنه تم تنفيذ صفقات من خلال آلية الصفقات ذات الحجم الكبير على أسهم النيل للأدوية لعدد 212,928 سهم بقيمة بلغت  9,060,086 جنيه.

 

أرباح النيل للأدوية “المعدلة” خلال 2021-2022

 

كشفت المؤشرات المالية المعدّلة الخاصة بشركة  النيل للأدوية والصناعات الكيماوية، عن ارتفاع أرباح الشركة خلال العام المالي الماضي 2021- 2022 بنسبة 39% على أساس سنوي.

و أوضحت الشركة ، أنها حققت صافى ربح بقيمة بلغت 89.67 مليون جنيه منذ بداية يوليو 2021 حتى نهاية يونيو 2022، فى مقابل 64.42 مليون جنيه أرباحاً خلال العام المالي السابق له.

و على مستوى  إيرادات الشركة فقد ارتفعت لتصل إلى 876.78 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي، فى مقابل 755.51 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

 

أرباح الشركة من يوليو وحتى نهاية أبريل الماضي

 

يذكر أن شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية- النيل، سجلت صافي ربح بقيمة بلغت 104.8 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية أبريل الماضي،فى مقابل أرباح بقيمة 84.1 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضى له.

 

 

النيل للأدوية

النيل للادوية والصناعات الكيماوية – النيل (المعروفة باسم: النيل للأدوية) ، تعمل شركة النيل للأدوية في قطاع المستحضرات الدوائية والتكنولوجيا الحيوية وعلوم الحياة مع التركيز على الأدوية، و هيشركة عامة تم ادراجها في البورصة المصرية منذ فبراير 1995.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار