• logo ads 2

موعد توزيع كوبون الإسكندرية للأدوية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت البورصة المصرية، أن شركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية، تقرر توزيع كوبون نقدى رقم (28) بواقع 12.200 جنيه للسهم الواحد وذلك اعتبارًا من يوم 15 نوفمبر القادم.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

و أوضحت البورصة، خلال البيان الصادر اليوم الأربعاء، أن نهاية الحق في التوزيع النقدي لشركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية، ينتقل الحق في التوزيع لمشتري السهم حتى نهاية جلسة يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر القادم.

 

الإسكندرية للأدوية يقرون توزيع كوبون

 

اعتمدت الجمعية العامة العادية لشركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية، تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية للعام المالي الماضي المنتهي في يونيو 2022.

و قالت الشركة ، أن العمومية قررت توزيع كوبون نقدي عن أرباح العام الماضي بواقع 12.2 جنيه للسهم.

و على صعيد العمومية غير العادية، صدقت على تعديل نص المادة 40 من النظام الأساسي للشركة ليصبح: “تمثل الجمعية العامة جميع المساهمين ويجوز انعقادها في مدينة الإسكندرية أو مدينة القاهرة”.

 

الإسكندرية للأدوية تستهدف 165 مليون جنيه أرباح

 

سبق و صرحت شركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية، عن الموازنة التقديرية للعام المالي القادم 2022/2023.

وأوضحت الشركة أنها تسعى لتحقيق صافي ربح بقيمة بلغت 165 مليون جنيه خلال العام المالي المقبل ، في مقابل 129 مليون جنيه متوقع تحقيقها بنهاية العام المالي الحالي .

فيما تستهدف شركة الاسكندرية للادوية والصناعات الكيماوية تحقيق إيرادات بلغت قيمتها 1.39 مليار جنيه خلال العام المالي القادم ، مقابل الإيرادات المتوقع تحقيقها بنهاية العام المالي الحالي بقيمة تصل إلى  1.22 مليار .

وكانت الشركة قد أعلنت عن غرض الموازنة التقديرية للعام القادم والتي تهدف إلى تحقيق أعلى ربحية في ضوء الأمكانيات المتاحة باللإضافة إلى زيادة عدد الوحدات المنتجة والمباعة لزيادة الربيحية وتخفيض التكاليف الثابتة ، كما تهدف إلى الأستغلال الأمثل للطاقات الإنتاجية المتاحة ، مع ترشيد النفقات وخفض التكلفة .

كما تحرص الشركة على سلامة العاملين بها ، مع الحفاظ على سلامة البيئة المحيطة بهم .

 

أرباح ومبيعات الشركة خلال النصف الأول من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية، حققت أرباح بنسبة بلغت 119.17 مليون جنيه خلال العام المالي المنتهي في يونيو 2022، فى مقابل أرباح بلغت 116.99 مليون جنيه في العام المالي السابق له.

وعلى مستوى مبيعات الشركة هامشياً خلال العام المالي الماضي فقد تراجعت لتصل إلى 1.1 مليار جنيه، فى مقابل مبيعات بلغت 1.11 مليار جنيه في العام المالي السابق له.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار