• logo ads 2

نمو أرباح “سوديك” خلال 9 أشهر

alx adv
استمع للمقال

كشفت مؤشرات المالية المجمعة الخاصة بشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك)، ارتفاع أرباحها بنسبة 26.4% على أساس سنوي ،عن ارتفاع أرباحها بنسبة بلغت 26.4% على أساس سنوي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

و أوضحت الشركة خلال بيان صادر للبورصة المصرية ، اليوم الثلاثاء ، أنها حققت صافي ربح بقيمة بلغت 438.74 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، فى مقابل 346.95 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق له، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وفيما يخص نصيب مساهمي الشركة الأم من الأرباح حوالى  433.51 مليون جنيه خلال الفترة ،فى مقابل 342.18 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من عام 2021.

بينما سجلت الحقوق غير المسيطرة أرباح خلال 9 أشهر بقيمة بلغت 5.22 مليون جنيه، فى مقابل 4.77 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر فقد ارتفعت لتصل إلى 4.23 مليار جنيه ، فى مقابل 2.97 مليار جنيه، خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وعلى صعيد الأعمال غير المجمعة، فقد ارتفعت خسائر الشركة المستقلة لتسجل 162.85 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من 2022، مقابل خسائر بلغت 147.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وحققت الشركة 4.7 مليار جنيه مبيعات عقارية خلال النصف الأول من 2022 بزيادة قدرها 16.9% على أساس سنوي، وهي أعلى مبيعات نصف سنوية محققة في تاريخ الشركة.

 

أوراسكوم للتنمية تسمح لسوديك بإجراء الفحص النافي للجهالة

 

وفي سياق منفصل ، أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية مصر، عن موافقتها على إتاحة الفرصة لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك”، لإجراء الفحص النافي للجهالة بشكل حصري على شركة أوراسكوم العقارية المالكة لمشروع O-West بمدينة السادس من أكتوبر.

وأوضحت الشركة ،أنها تقرر تفويض إدارة الشركة بالتفاوض واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ، وكذلك تعين المستشارين فيما يخص دراسة وتقييم العرض.

 

أرباح الشركة وإيراداتها خلال النصف الأول 2022

 

كما أظهرت قوائم سوديك المالية، عن تحقيق صافي ربح بقيمة بلغت 295.71 مليون جنيه خلال الفترة المنتهية في يونيو الماضي، مقابل 225.84 مليون جنيه في الفترة نفسها من العام السابق له، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

و على مستوى إيرادات الشركة خلال النصف الأول من العام الحالى فقد ارتفعت لتصل إلى 2.73 مليار جنيه مقابل 1.87 مليار في الفترة نفسها من العام السابق له.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار