• logo ads 2

القاهرة للزيوت تستخدم كامل متحصلات اكتتاب زيادة رأس المال

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة القاهرة للزيوت والصابون، عن قيامها بإستخدام كامل متحصلات اكتتاب زيادة رأسمال الشركة .

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت الشركة خلال بيان للبورصة المصرية ، اليوم الأحد ، أن استخدام متحصلات اكتتاب زيادة رأس المال من 39 مليون إلى 234 مليون ، بزيادة بلغ قدرها 195 مليون جنيه.

 

و قالت الشركة خلال البيان، أنها قامت بتمويل عمليات النشاط التجاري بقيمة بلغت 58 مليون جنيه ، كما أنها أنفقت 13 مليون جنيه في سداد الضرائب المستحقة على الشركة.

بالإضافة إلى سداد الشركة جزء من مستحقات شركة كوربليس بقيمة 93 مليون جنيه ، ومتبقى منها 109 ملايين جنيه باقي المديونية.

 

كما تم سداد جزء من مستحقات البنك الأهلي بقيمة بلغت 10 ملايين جنيه، و سداد التزامات أخرى مستحقة على الشركة بقيمة 3 ملايين جنيه.

وكذلك سداد مكافأة نهاية الخدمة للعاملين الراغبين بترك العمل الإجباري قبل بلوع السن القانونية بقيمة 18 مليون جنيه.

 

و أوضحت الشركة عن أخر مستجداتها حيث تم تطوير و إعادة تأهيل خطوط الإنتاج والتعبئة المتوقفة بمصنع العياط ، و إنتاج منتجي تنافسي بجودة عالية ، كما تم سداد باقي قرض البنك الأهلي متوسط الأجل وقجدره 1505 مليون جنسه من متحصلات بيع المعدات والالآت بمصنع غمرة .

و أشارت الشركة إلى أنه تم الحصول على قرض قصير الأجل بقيمة بلغت 120 مليون جنيه من البنك الأهلي المصري ، وذلك وفقًا لمبابدرة دعم الصناعة المقدم من البنك المركزي المصري ، بفائدة  بلغت 8% ، لتمويل رأس المال العامل وتم البدء فى استخدام الحد الائتماني  وذلك اعتباراً مننهاية يوليو 2022.

وتابعت أنها قيامها بتنفيذ كافة اشتراطات الدفاع المدني والحريق بمحطة الأدبية والحصول على ترخيص التشغيل

 

قوائم الشركة المالية خلال النصف الأول من عام 2022

 

كشفت مؤشرات شركة القاهرة للزيوت والصابون المالية ، عن تسجيلها صافى خسائر بلغت قيمتها 45.79 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو 2022، فى مقابل 34.75 مليون جنيه خسائر خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

على مستوى صافي إيرادات نشاط الشركة خلال ستة الأشهر الأولى من العام الحالى فقد تراجعت لتسجل 22.72 مليون جنيه بنهاية يونيو، فى مقابل 26.01 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار